الزمالك يوضح فرص ستانلي في المشاركة بنهائي دوري أبطال أفريقيا – إرم نيوز‬‎

الزمالك يوضح فرص ستانلي في المشاركة بنهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يوضح فرص ستانلي في المشاركة بنهائي دوري أبطال أفريقيا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف مسؤولو كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أن إصابة النيجيري ستانلي أوهايتشي، مهاجم الفريق، لن تمنعه من خوض لقاء صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجاري بجنوب أفريقيا.

وكان الزمالك خسر أمام فريق سيراميكا كليوباترا، أحد فرق الدرجة الثانية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تعرض ستانلي للإصابة وخروجه من اللقاء، وإشراك احمد رفعت بدلًا منه.

وكشف الزمالك، عن أن التقرير الطبي لإصابة ستانلي، أكد أن الإصابة بكدمة سطحية ولن تمنعه عن المشاركة بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واتفق الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مع مؤمن سليمان، المدير الفني، على أن يحصل اللاعب على راحة من التدريبات لمدة يومين وبعدها يعود للمشاركة في المران بشكل طبيعي.

كما أشاد مؤمن سليمان، بالأداء الذي قدمه لاعبي الفريق أمس رغم الخسارة بهدفين، مشيرًا إلى أنه قرر إراحة اللاعبين الاساسين وإشراك البدلاء للاطمئنان عليهم.

وفي المقابل، أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للمران مع كبار الفريق يمتلكون فرصة ذهبية للتواجد ضمن حسابات الجهاز الفني للفريق الأول.

أضاف أيوب، أن الجهاز الفني للفريق يرغب في الاستفادة من اللاعبين الشباب لتطعيم الفريق الأول بدماء جديدة، مشيرًا ان اللاعبين الشباب لديهم فرصة جيدة بشرط إثبات أحقيتهم في ذلك.

وذكر أن تصعيد عدد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة والدفع بهم في المباريات الودية يعد رسالة قوية لكل اللاعبين في القطاع من أجل إثبات ذاتهم والقتال للحصول على فرصة التواجد مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قام بإشراك أحمد ياسر ريان، مهاجم فريق الشباب، خلال مباراة العبور الودية، عصر أمس، وأحرز الهدف الخامس للأهلي في اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com