مصر.. البدري يحسم الملفات الشائكة مع طاهر – إرم نيوز‬‎

مصر.. البدري يحسم الملفات الشائكة مع طاهر

مصر.. البدري يحسم الملفات الشائكة مع طاهر

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عقد محمود طاهر رئيس نادي الأهلي المصري جلسة مع حسام البدري المدير الفني للفريق لبحث أحوال الفريق للمرحلة المقبلة، ومناقشة البنود الجديدة للائحة.

وتهدف اللائحة الجديدة إلي تحفيز لاعبي الفريق لحصد مزيد من البطولات، وتغليظ العقوبات والخصومات في حال تعرض الفريق للاخفاقات، وخصم من عقد اللاعب أي نسبة في حال القيام بأفعال غير أخلاقية.

جاء ذلك على هامش حضور طاهر لمران الفريق المسائي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

واعتمد البدري في التقسيمة على التدريبات البدنية والتعليمات من الخارج لتصحيح الأخطاء التي ظهرت في الجولات السابقة.

ووجه البدري إنذار شديد اللهجة لمؤمن زكريا، لاعب الفريق، وذلك بسبب تدخلاته الشديدة، وذلك بعد تدخله العنيف والحماسي مع أكثر من لاعب في التقسيمة.

ويواصل الأهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة العبور وديا الخميس المقبل في إطار تجهيزات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري بلقاء الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري.

من جهة أخرى، ينوي الاسماعيلي الحصول على خدمات صالح جمعة لاعب النادي الأهلي بعد دخوله في صدام مع الإدارة مؤخراً.

ووقع النادي عقوبات على جمعة بعد صور فاضحة تداولها نشطاء ”الفيس بوك“، فضلًا عن خروجه من حسابات المدير الفني حسام البدري خلال مباريات الدوري لعدم التزامه بالتعليمات.

وكشف مصدر مقرب من إدارة الإسماعيلي أن النادي سوف يرسل عرض رسمي لضم جمعة خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وأنه لن يسلك الطرق غير المشروعة.

ويسعى أحد وكلاء اللاعبين إلى التوسط لدى صالح جمعة ووكيله من أجل تسويقه داخل مصر، وكان الاسماعيلي الخيار الأول أمامه، وهو ما رحب به مجلس إدارة الدراويش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com