مصر.. ماذا قال حسام البدري بعد الفوز على وادي دجلة؟ – إرم نيوز‬‎

مصر.. ماذا قال حسام البدري بعد الفوز على وادي دجلة؟

مصر.. ماذا قال حسام البدري بعد الفوز على وادي دجلة؟

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي المصري أنه معجب بأداء الفريق وتنوع اللاعبين، مشدداً على أن توليفة اللاعبين الحالية سوف تتطور مع الوقت.

وأضاف البدري في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة مباشرة أن التغييرات مرتبطة بالمباراة والتشكيل، موضحاً أن كريم نيدفيد من اللاعبين الصغار ولكنه يستطيع تأديه الدور الهجومي والدفاعي بشكل جيد.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء بعد الفوز بهدفين لهدف واحد على وادي دجلة بالدوري المصري أن الفريق في انتظار عودة مروان محسن صاحب الإمكانيات الواعدة.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أن الفريق سوف يتمتع بالاستقرار خلال الفترة المقبلة، خاصة في إطار السياسة التي يتبعها الجهاز الفني.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحاته تلفزيونية عقب المباراة أن المكاسب التي خرج بها الجهاز الفني من المباراة كبيرة للغاية، في إطار منح الفرصة للوجوه الجديدة.

وأشار مدير كرة القلعة الحمراء إلى أن صالح جمعة لا توجد أية مشكلات معه طالما متواجد في قائمة الفريق.

وأوضح أن النادي اتخذ رد فعل مناسب تجاه اللاعب، لافتاً إلى أن وسائل الإعلام علمت بالعقوبة المالية بعد تأخير، متابعاً: ”ليس بالضرورة أن يعرف الجميع العقوبات، نتعامل في النادي الأهلي كالبيت“.

من جهة أخرى، يغيب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي عن المواجهة المقبلة للفريق في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام أمام الداخلية.

وحصل عاشور على الانذار الثالث أمام وادي دجلة بعدما تلقى بطاقة صفراء في الجولتين الأولى والثانية أمام الإسماعيلي والمقاولين على الترتيب.

وشهد اللقاء اعتراض بالجملة على قرارات الحكم محمود بسيوني من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي الذي تلقى أكثر من تحذير على الاعتراضات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com