مصر.. الزمالك يفاوض حارسًا جديدًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يفاوض حارسًا جديدًا

مصر.. الزمالك يفاوض حارسًا جديدًا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“ يخيره فيه بين يومى 22 أو 23 أكتوبر المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

واستبعد الكاف من خطابه المرسل للزمالك يوم 21 أكتوبر من المواعيد المقترحة لإقامة المباراة وطلب من مسؤولى القلعة البيضاء إرسال الرد الرسمى على الموعد خلال الساعات القليلة القادمة.

واستقر الزمالك على إرسال خطاب للكاف بتحديد يوم 23 أكتوبر لإياب النهائى الأفريقى وإن كان القرار النهائى سيكون للاتحاد الأفريقى وفقا لظروف البث الفضائى وحقوق التسويق.

من جهة أخرى، يراقب الزمالك محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش خلال مباريات فريقه بالدورى قبل الدخول فى مفاوضات رسمية معه.

وعلم ”إرم نيوز“ أن الزمالك يتطلع إلى تدعيم حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد التخلي عن الحارس محمد أبوجبل.

واتفق عدد من أعضاء مجلس الإدارة على الحارس الواعد، مشيرين إلى أنه يمتلك مستقبل باهر وفيه مقومات الحارس الجدير بارتداء القميص الأبيض.

ويتطلع مؤمن سليمان إلى الحصول على خدمات اللاعب بصحبة الثنائى أحمد الشناوى ومحمود جنش الذان يشاركان باستمرار في البطولات المحلية والإفريقية.

ووجه مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك وضع برنامج خاص وصارم لتجهيز الثنائي أحمد رفعت ومحمد مجدي.

ويسعى سليمان لتجهيز الثنائي حتى يصبح جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، مطالباً اللاعبين بالتركيز مع الفريق في المباريات المقبلة، وأن الفرصة متاحة أمام الجميع للمشاركة عقب انتهاء نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إلى ذلك، قال مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حصل علي موافقات أمنية بشأن إقامة مباراة النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الزمالك وصن دوانز في القاهرة.

ونفي منصور كافة الأنباء المتداولة عن إقامة اللقاء في ملعب برج العرب بالإسكندرية، مؤكداً علي اتفاقه مع الجهات الأمنية بإقامة اللقاء في استاد القاهرة.

ويواجه الزمالك منافسه صن دوانز في 14 أكتوبر المقبل، في لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا علي ان يكون لقاء العودة في القاهرة يوم 23 من نفس الشهر.

وعبر رئيس الزمالك علي تمسكه بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور المباراة، وتسليم الكأس للبطل خاصة انه المرة الاولي التي يصعد فيها النادي للمباراة النهائية منذ 14 عام.

وأوضح انه لن يتنازل عن حضور الجماهير لكامل سعة استاد القاهرة، املاً في مؤزارة الفريق وتشجيعه للفوز بالبطولة الأعرق علي مستوي إفريقيا.

وفي سياق متصل، قرر مؤمن سليمان مدرب الزمالك إشراك أيمن حفني لاعب الفريق بشكل أساسي، في مباراة الغد امام النصر للتعدين باولي مباريات الفريق بالدوري العام .

ويهدف مدرب الزمالك إلي الإطمئنان علي جاهزية اللاعب قبل فترة توقف الدوري العام بسبب مباراة المنتخب الوطني امام الكونغو والتأكد من إمكانيته المشاركة في مباراة صن دوانز بالنهائي.

وقرر مؤمن سليمان إشراك احمد الشناوي حارس مرمي الفريق في مركز المهاجم، حال وجو اي غيابات في الفريق الابيض قبل مباراة صن دوانز ، خاصة في ظل معاناة الفريق من وجود 17 لاعب فقظ في القائمة الإفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com