مصر.. الأهلي يدافع عن صفقاته.. ومتعب يؤجّل الصدام مع البدري – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يدافع عن صفقاته.. ومتعب يؤجّل الصدام مع البدري

مصر.. الأهلي يدافع عن صفقاته.. ومتعب يؤجّل الصدام مع البدري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

دافع الجهاز الفني للأهلي المصري عن الصفقات الجديدة التي لم تشارك مع الفريق بالمباريات حتى هذه اللحظة في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق أن الصفقات الجديدة ستظهر في المباريات  وبالتدريج كما حدث، مؤكدًا أن الجهاز الفني يعلم التوقيت المناسب لمشاركة كل لاعب.

وقال عبدالحفيظ: ”الصفقات التي تعاقدنا معها بدأت تظهر في التشكيل، والدليل مشاركة علي معلول وكريم نيديفيد وجونيور أغاي، بخلاف ميدو جابر، الذي ظهر في مباراة نهائي كأس مصر“.

وفتح مدير الكرة في الأهلي الباب أمام جميع اللاعبين قائلًا:“ كل اللاعبين سوف يحصلون على الفرصة وفقًا لظروف كل مباراة“.

وأضاف: ”مسابقة الدوري لم يمض منها سوى 3 أسابيع فقط ومازال الوقت كافيًا للدفع بجميع اللاعبين“.

وفي السياق ذاته، يضع الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي، بعض السلبيات التي وقع خلالها الفريق على رأس اهتماماته لمعالجتها خلال المرحلة المقبلة.

وينوي البدري علاج ظاهرة الاستحواذ السلبي على الكرة والذي ظهر في المباريات الثلاث الأولى، وزيادة القوة الهجومية في الخط الأمامي.

في الوقت الذي أجّل خلاله عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، الصدام مع الجهاز الفني، لمعرفة سبب عدم حصوله على الفرصة خلال المباريات الماضية.

وتنتاب متعب حالة غضب خاصة أنه يؤدي بشكل جيد في التدريبات الأخيرة، ولكن دائمًا يبتعد عن المشاركة في المباريات.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن هناك جلسة سوف تجمع اللاعب مع الكابتن حسام البدري في حالة استمرار خروجه من حساباته بالمرحلة المقبلة.

في الوقت الذي كشف خلاله مصدر في الجهاز الفني وتحدث عن متعب مؤكدًا أن اللاعب قامة كبيرة، ويعد أحد أهم العناصر القيادية بالفريق، وأنه دائمًا ما يقف بجانب زملائه ليحفّزهم قبل المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com