مصر.. الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقي في أوروبا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقي في أوروبا

مصر.. الأهلي يبحث عن مهاجم أفريقي في أوروبا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي المصري العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن من ضمن العناصر الأفريقية المرشحة بعض اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى بعض العناصر الواعدة وصغيرة السن والتي من الممكن للأهلي أن يستثمر بها مستقبلاً مثل ما حدث في صفقة إيفونا.

وانتقل المهاجم الغابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي السابق للدوري الصيني في صفقة خيالية، حيث حصل الأهلي على 80 مليون جنيه.

ويبحث البدري عن مهاجم أفريقي سوبر خلال المرحلة المقبلة، بعد تراجع مستوى عمرو جمال مهاجم الفريق الأساسي، وابتعاد جون أنطوي عن حساسية المباريات.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني أمره في العناصر المرشحة خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل حاجة الفريق لمهاجم صريح.

وكان البدري أكد في وقت سابق أنّ المهاجم النيجيري أغاي يستطيع المشاركة في مركز الجناح وليس في مركز المهاجم الصريح.

وفي السياق نفسه، يتردد بقوة عن اقتراب صانع ألعاب الأهلي، مؤمن زكريا من الانضمام لمعسكر المنتخب المصري خلال لقاء الكونغو في ضربة البداية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

في الوقت الذي طلب خلاله البدري من عبد الحفيظ مدير الكرة البحث عن مباريات ودية من أجل تجهيز البدلاء والعناصر التي لم تحصل على الفرصة بالفترة الماضية.

وتم الاتفاق على خوض وديتين بالفترة المقبلة ستكون الأولى أمام فريق العبور وهو أحد أندية الدرجة الثالثة، كما يبحث الأهلي عن ودية جديدة قبل لقاء الداخلية في الجولة الرابعة، واستغلال فترة توقف الدوري بسبب المنتخب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com