خماسية الوداد المغربي تجبر منتخب مصر على إعادة إكرامي – إرم نيوز‬‎

خماسية الوداد المغربي تجبر منتخب مصر على إعادة إكرامي

خماسية الوداد المغربي تجبر منتخب مصر على إعادة إكرامي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على عودة شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي المصري، للمنتخب خلال معسكر لقاء الكونغو.

وعلم ”إرم نيوز“ أن السبب الرئيس في ذلك يعود إلى تراجع مستوى أحمد الشناوي، حارس الزمالك الأساس، بعد أن استقبلت شباكة5 أهداف في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي.

واتخذ الجهاز الفني بقيادة كوبر قراراً بضم 3 حراس مرمى بجانب إكرامي، وهم على النحو التالي: أحمد الشناوي، وعصام الحضري، وعلي لطفي.

ويأتي قرار عودة إكرامي لصفوف المنتخب الوطني، رغم تأزم العلاقة بينه وبين أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى.

وفي نفس السياق، تسبب الأداء الجيد الذي ظهر به حسام غالي في لقاء المقاولون العرب، في إحراج الجهاز الفني بقيادة كوبر، والذي تواجد في أرض الملعب لمشاهدة لقاء الأهلي والمقاولون برفقة أسامه نبيه ومحمود فايز.

ويضغط هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، من أجل عودة غالي لقيادة وسط الفراعنة بالفترة المقبلة، رغم وجود اتجاه من جانب الجهاز الفني باستبعاده بعد الأحداث التي شهدها معسكر الفراعنة قبل مباراتي نيجيريا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن كوبر ما زال متمسكا بموقفه، وقرر استبعاد غالي من لقاء الكونغو رغم وجود محاولات وضغوط من جانب أبو ريده للصلح بين الطرفين.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com