معلول يرد على وجود مؤامرة ضده في الأهلي المصري.. والفريق يطير لأوروبا في يناير – إرم نيوز‬‎

معلول يرد على وجود مؤامرة ضده في الأهلي المصري.. والفريق يطير لأوروبا في يناير

معلول يرد على وجود مؤامرة ضده في الأهلي المصري.. والفريق يطير لأوروبا في يناير

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رد علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، ومنتخب تونس الأول، على الأنباء التي ترددت، عن وجود خلاف مع لاعبي الفريق الأحمر، خاصة مؤمن زكريا، بسبب عدم التعاون معه في الملعب.

وقال معلول، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لا توجد لي أي خلافات مع لاعبي الأهلي، وخاصة مؤمن زكريا، وكل ما تردد في هذا الإطار، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”لا أشعر بوجود مؤامرة ضدي، كما يردد البعض، وعلاقتي بهم على أفضل ما يكون، وأنا سعيد بالتواجد في الأهلي، ومع هذه الموجوعة المميزة من النجوم“.

وتابع معلول: ”أنا لاعب جديد في صفوف الفريق، ومن الطبيعي أن أحتاج لبعض الوقت، والكثير من المباريات، لتحقيق الانسجام الكامل مع زملائي في الملعب“.

وأردف ظهير أيسر منتخب تونس: ”تعاقدت مع الأهلي للفوز بالبطولات، وأتعاون مع زملائي لتحقيق هذا الهدف، ونعد الجماهير الحمراء ببذل أقصى الجهد، ليعود الفريق لمنصات التتويج في بطولة أفريقيا، والذهاب لكأس العالم للأندية“.

من ناحية أخرى، يعيش عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، حالة نفسيه سيئة، بعد استبعاده المستمر، من تشكيل الفريق الأساسي، منذ تولي حسام البدري، القيادة الفنية، خلفًا للهولندي مارتن يول.

وقال مصدر مقرب من متعب لـ“إرم نيوز“: ”اللاعب يشعر بالإهانة من الطريقة التي يعامل بها من قبل البدري، ويرى أنه يتعرض لظلم كبير، بعد الحصول على فرصة، رغم تراجع مستوى عمرو جمال وجون أنطوي“.

وأضاف المصدر: ”متعب يرى أن هذا التوقيت هو الأنسب لمشاركته مع الفريق، خاصة أنه حال عودة أغاي ومروان محسن، سيكون دخوله التشكيل الأساسي مستحيلاً، وقد يصل الأمر لاستبعاده من قائمة المباريات“.

وتابع: ”متعب قرر عقد جلسة مع حسام البدري، خلال الأيام المقبلة، لمعرفة سبب عدم الدفع به، في مباراتي الإسماعيلي والمقاولون العرب“.

وأردف المصدر: ”متعب يسعى لحسم موقفه، خاصة أنه يشعر بغموض مستقبله في الأهلي، لذا سيكون هناك وقفة وموقف حاسم من جانبه، قد يصل لحد المطالبة بالرحيل خلال انتقالات يناير المقبلة، حال استمرار تجاهل الجهاز الفني له“.

فيما كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عن الأحداث الجديدة، في صفقة انتقال أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الكروي، لصفوف براغا البرتغالي، خلال الفترة الحالية.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”إدارة الأهلي، لم تغلق من جانبها ملف التفاوض مع سبورتنغ براغا البرتغالي، بشأن احتراف لاعب وسط الفريق الشاب أحمد حمدي“.

وأضاف عبدالحفيظ: ”النادي البرتغالي هو الذي تأخر في إرسال العرض الرسمي، مرفقًا بالعرض المالي خلال الأيام الماضية، وفقًا للموعد المحدد“.

وتابع: ”الأهلي قرر منح مهلة 24 ساعة جديدة للنادي للبرتغالي، من أجل إرسال العرض المالي بشكل رسمي“.

بينما اقترب الفريق من التخلص من خوض لقاءاته في الدوري العام، على ملعب بتروسبورت، الذي أعلن لاعبو الفريق رفضهم خوض المباريات عليه.

وقال مصدر باتحاد الكرة، لـ“إرم نيوز“: ”وزارة الداخلية رحبت بإقامة مباريات النادي الأهلي في الدوري هذا الموسم، على استاد الدفاع الجوي، ويتبقى القرار الأخير في يد الأمانة العامة للقوات المسلحة، لتفعيل هذا القرار“.

كان الأهلي، طلب إقامة مبارياته في الدوري على استاد القاهرة، رافضًا اللعب في بتروسبورت، إلا أن وزارة الداخلية رفضت الأمر، ورحبت بتأمين اللقاءات، على ملعب الدفاع الجوي، حال موافقة الأمانة العامة على ذلك.

من جانب آخر، أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأحمر، أن باسم علي مستمر في أداء برنامجه التأهيلي، بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أن رامي ربيعة، مدافع الفريق، سيسافر لألمانيا، غدًا، للخضوع لكشوفات طبية هناك لمدة 5 أيام.

ويبحث الأهلي المصري، إقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم، في أوروبا، خلال فترة توقف الدوري في يناير المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“: ”اتفق مسؤولو النادي مع شركة صلة السعودية، الراعي الرسمي للنادي، على إقامة معسكر خارجي في إحدى الدول الأوروبية، خلال يناير المقبل، وهي الفترة التي ستقام خلالها بطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها 12 يناير، لتنتهي 12 فبراير بالغابون“.

وأضاف: ”من المقرر أن يتم الإعلان عن البلد المستضيف للمعسكر، بعد المفاضلة بين الدول المرشحة، في ظل رغبة حسام البدري، في تجهيز اللاعبين غير الدوليين، لخوض بطولة أفريقيا الجديدة، واستئناف الدوري“.

ومن جانب آخر، عقد المدير الفني للمارد الأحمر، جلسة خاصة مع أحمد حجازي، مدافع الفريق، وذلك عقب انتهاء المران الجماعي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

واستفسر البدري من حجازي، عن استعداده في المباراة المقبلة، في ظل شفائه مؤخرًا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com