مفاجأة في عقد مروان محسن مع الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

مفاجأة في عقد مروان محسن مع الأهلي المصري

مفاجأة في عقد مروان محسن مع الأهلي المصري

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

يمتلك النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بندًا في عقد مروان محسن، مهاجم الفريق، يمنحه أحقية فسخ التعاقد معه، في حالة ثبوت إصابته بإصابة مزمنة.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لإرم نيوز ”يحق للنادي فسخ التعاقد مع مروان، القادم من الإسماعيلي، في حالة ثبوت تعرضه لإصابة مزمنة“.

وأضاف ”عقود الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في انتقالات الصيف الأخيرة، تتضمن بندًا يتيح فسخ التعاقد تمامًا، حال وجود إصابات مزمنة، تحرم الأهلي من الاستفادة من خدمات اللاعب، وهو أمر مستحدث لم يسبق وأن تم وضعه في عقود الموسم الماضي“.

وتابع ”الأهلي مطمئن تمامًا على موقفه في صفقة مروان محسن، الذي لم يشارك بشكل منتظم في التدريبات والمباريات، لإصاباته في منطقة الحوض، خاصة أن هناك بندًا تم وضعه في عقد اللاعب، يضمن للأهلي حقوقه، حال وجود إصابة تعيق الاستفادة من جهود اللاعب مستقبلًا“.

يذكر، أن الأهلي أرسل مروان محسن إلى ألمانيا، للعلاج من الإصابة، ونال اللاعب حقنة ”prp“ للتعافي منها، ومازال في حاجة إلى 4 أسابيع، للتخلص من الإصابة، وإعلان جاهزيته.

وترددت أنباء، صباح اليوم الجمعة، عن رغبة النيجيري أغاي، مهاجم النادي الأهلي، في الرحيل عن صفوف الفريق، بسبب خروجه من حسابات حسام البدري، المدير الفني.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لإرم نيوز ”ما تردد عن رغبة أجاي في الرحيل، كذب وشائعات سخيفة، لا أساس لها من الصحة على الإطلاق“.

وأضاف عبدالحفيظ ”أغاي ملتزم بتعاقده مع الأهلي، ولم يطلب الرحيل، وسيحصل على فرصته في الوقت المناسب، وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق“.

وتابع ”البدري يجهز أغاي حاليًا، ليكون على أتم الجاهزية من الناحية البدنية والفنية، لقيادة هجوم الأهلي، خلال المرحلة المقبلة“.

إلى ذلك، بات مركز حراسة المرمى، في الأهلي، قنبلة على وشك الانفجار، في وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق، خاصة بعد عودة شريف إكرامي، حارسًا أساسيًا للفريق.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”أحمد عادل عبدالمنعم، هاجم حسام البدري، عقب لقاء المقاولون العرب، بعد استبعاده من التشكيل للقاء الثاني على التوالي، رغم تقديمه مستوى جيدًا مع الفريق، في الفترة التي شارك فيها“.

وأضاف المصدر، أن أحمد عادل، قال للبدري، إن مايحدث معه ظلم، فهو لم يرتكب أي خطأ حتى يتم استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق.

وتابع ”البدري انفعل على أحمد عادل، مؤكدًا أنه لن يسمح بأن يناقشه لاعب في اختياراته، سواء للمباريات المحلية أو الأفريقية، وشدد على أنه صاحب القرار الأول والأخير في ضم أو استبعاد أي لاعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com