مصر.. 100 مليون يورو وراء رحيل يول عن تدريب الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. 100 مليون يورو وراء رحيل يول عن تدريب الأهلي

مصر.. 100 مليون يورو وراء رحيل يول عن تدريب الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

كشف مصدر مقرب من المدرب الهولندي مارتن يول، عن السبب الحقيقي وراء رحيل المدرب عن تدريب فريق الكرة بالأهلي المصري رغم اتفاقه على الاستمرار في قيادة الفريق الأحمر.

وكان يول تعرض لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة من شغله لمنصب المدير الفني للأهلي، بسبب نتائج الفريق السيئة وخسارة بطولة كأس مصر الى جانب الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأرجع البعض سبب رحيل يول هو قيام بعض مشجعي القلعة الحمراء باقتحام تدريبات الفريق ومحاولة الاعتداء على بعض اللاعبين، إلا ان المصدر أكد ان قرار الرحيل جاء بسبب شركة التأمين الخاصة بالمدرب الهولندي.

وأكد مصدر مقرب من المدرب أن رغبته الكبيرة كانت في استكمال مشواره مع القلعة الحمراء وعدم الرحيل لاسيما في ظل اعجابه بالمعيشة في مصر، إلا أن شركة تأمين إنجليزية أصرت على رحيله خوفاً على حياته او تعرضه لأي ضرر بدني او صحي.

وهددت الشركة المدرب بأنه في حال عدم الرحيل من مصر، ستقوم الشركة بإلغاء بوليصة التأمين على حياته والمقدرة بـ100 مليون يورو، وهو ما دفع المدرب للمطالبة بالرحيل عن الأهلي.

وفي سياق متصل، شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن النادي وإدارته لن يكلا ولن يملا من المطالبة بالعودة للعب على ستاد القاهرة خلال مباريات الدوري العام الممتاز.

وأوضح عبد الحفيظ، أن هذا الأمر يعد حقا طبيعيا وأصيلا للنادي، خصوصا وأنه حدد ستاد القاهرة ملعبا أساسيا له قبل انطلاق الدوري.

وأضاف مدير الكرة أنه يرى بأن الوضع الحالي في البلاد مستقر تماما ولا يوجد أي سب يمنع الأهلي من خوض مبارياته عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com