مصر.. ضربة قوية من الإسماعيلي للأهلي والزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. ضربة قوية من الإسماعيلي للأهلي والزمالك

مصر.. ضربة قوية من الإسماعيلي للأهلي والزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رد مجلس إدارة الإسماعيلي المصري بقوة، على الإشاعات التي تطارد محمد فتحي لاعب وسط الفريق، بشأن الانتقال للأهلي والزمالك الفترة المقبلة.

ونجح مجلس الإسماعيلي في تجديد عقد محمد فتحي لمدة 5 سنوات مقبلة، ليوجه الإسماعيلي ضربة قوية إلى الأهلي والزمالك.

وكان يخطط الزمالك لضم اللاعب خلال انتقالات الصيف الأخيرة، ولكن تعثرت الصفقة، في الوقت الذي يضع الأهلي خلاله اللاعب ضمن حساباته لتعويض ما يردده حسام غالي بشأن نيته الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن الإسماعيلي، نجح أمس في تجديد عقد إبراهيم حسن لمدة 5 سنوات، ليوجه أيضا مجلس إدارة الإسماعيلي ضربة قوية للأهلي، الذي كان يطمع في التعاقد مع اللاعب.

وفي السياق نفسه، تسيطر على عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، حالة من الغضب المكتوم لعدم قيام الإدارة بتجديد عقده حتى هذه اللحظة.

ويرغب اللاعب في معرفة مصيره، خاصة أن وجود البدري في القيادة الفنية سيعني صعوبة مشاركته في المباريات مع الفريق، كما حدث في تجارب سابقة معه.

ويدرك متعب صعوبة مشاركته في التشكيل الأساسي لكثرة العناصر الجاهزة في تشكيل الفريق بالوقت الحالي، بالإضافة إلى بحث البدري عن مهاجم أفريقي سوبر خلال انتقالات شهر يناير.

ونفى متعب لمصدر مقرب منه، ما يتردد عن تفكيره في الاعتزال، مؤكداً أنه حال عدم تجديد عقده مع الأهلي، فسينتقل لأي فريق آخر، حتى لو كان بالدوري المحلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com