مصر.. البدري ينوي إشراك محترفه الجديد أمام الإسماعيلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. البدري ينوي إشراك محترفه الجديد أمام الإسماعيلي

مصر.. البدري ينوي إشراك محترفه الجديد أمام الإسماعيلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

وجّه حسام البدري المدير الفني للأهلي، صدمة قوية لصالح جمعة لاعب الفريق بعد استبعاده من قائمة مباراة الإسماعيلي المرتقبة مساء غد السبت في الجولة الأولى من الدوري العام الممتاز.

وقدّم صالح جمعه أداءً قويًا في الفترة الأخيرة خاصة مباراتي الشمس والشرقية الوديتين، وأحرز هدفًا مما جعله قريبًا للعودة في القائمة الأساسية للقلعة الحمراء في المباريات المقبل.

وقام مدرب الأهلي باستبعاد اللاعب من أجل عدم إحساسه بحجز مكان أساسي للفريق، وتشجيعه من أجل تقديم أداء أفضل في التدريبات الجماعية بالمباريات المقبلة والسعي لإثبات قدراته الفنية.

وضمت القائمة21 لاعبًا، وهم حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم.

الدفاع: محمد هاني، باسم علي، صبري رحيل، علي معلول، سعد سمير، محمد نجيب.

خط الوسط: حسام عاشور، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبدالله السعيد.

الهجوم: عمرو جمال، جون أنطوي، متعب، أغاي، محمد حمدي زكي.

وشهدت القائمة استبعاد أحمد حجازي ومروان محسن ورامي ربيعة، للإصابة، بالإضافة إلى ميدو جابر وصالح جمعة وحسين السيد ومسعد عوض، لأسباب فنية، وأحمد فتحي وحسام غالي، للإيقاف.

وفي سياق متصل، أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، على عدم وصول أي خطابات رسمية من اتحاد الكرة بخصوص كشف منشطات على اللاعبين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكشف طبيب القلعة الحمراء أن الجهاز الطبي جاهز لتقديم الكشف للمسؤولين في حالة طلبه، موضحًا أن النادي تلقى خطابًا من اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“ بإضافة 3 مواد أخرى محظورة في قائمة المنشطات.

من جهة أخرى يقود المهاجم النيجيري جونيور أغاي هجوم الأهلي، خلال لقاء الإسماعيلي غدًا.

واستقر البدري على منح أغاي الفرصة خلال اللقاء، بوضعه في التشكيل الأساسي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة حتى يتأقلم مع زملائه في الملعب.

وتنتظر الجماهير الأهلاوية مشاهدة أغاي في اللقاء الرسمي الأول له مع الأهلي، حيث لم يحقق الأهلي أي استفادة فنية من رغم قيده في القائمة الأفريقية وذلك بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في الأولمبياد.

وتأكد غياب مروان محسن عن المشاركة في مباريات الأهلي خلال الـ 5 أسابيع القادمة، حيث سيخوض برنامجًا علاجيًا في ألمانيا.

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي قد استبعد كلاً من ميدو جابر وحسين السيد من اللقاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com