مصر.. الإسماعيلي يؤمن نجمه من أطماع الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الإسماعيلي يؤمن نجمه من أطماع الأهلي

مصر.. الإسماعيلي يؤمن نجمه من أطماع الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

بطريقة غير مباشرة، تلقى النادي الأهلي المصري ضربة في سوق الانتقالات، حيث نجحت إدارة الإسماعيلي في تجديد عقد إبراهيم حسن لاعب وسط الفريق.

ووافق إبراهيم حسن على التوقيع لمدة 5 سنوات بعد التوصل مع إدارة الإسماعيلي لاتفاق بشأن القيمة المادية.

ويسعى مجلس إدارة الإسماعيلي للحفاظ على الأوراق الرابحة المتواجدة في الفريق خلال الوقت  الحالي، على أمل التواجد في المربع الذهبي والعودة للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وفي السياق نفسه، يخطط مجلس إدارة الإسماعيلي للتعاقد مع جون أنطوي مهاجم النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

واشتكى المدير الفني للإسماعيلي، من ضعف العناصر الهجومية، وحاجة الفريق لمهاجم قوي هداف خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد انتقال مروان محسن للأهلي.

ويسعى الإسماعيلي لاستعادة أنطوي من الأهلي، خاصة في حالة تعاقد الأهلي مع رأس حربة صريح خلال انتقالات شهر يناير؛ ما سيصعب من فرصة مشاركة أنطوي في المباريات تحت قيادة البدري.

إلى ذلك، أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه لا توجد للفريق قائمة أساسية وأخرى بديلة، مؤكدًا على أنه ينظر إلى جميع اللاعبين بعين الاعتبار ولا يفرق بينهم.

وتابع البدري أن الجميع ستتاح له الفرصة ولكن في الوقت المناسب بشرط الاجتهاد الدائم في التدريبات وعدم التكاسل.

وأعرب البدري خلال تصريحات صحفية عن حاجته لجميع اللاعبين المسجلين في القائمة خاصة وأن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة.

وأضاف البدري أن الفريق هذا الموسم في اختبار صعب ومطالب بحصد البطولات التي سوف يشارك بها ولعل أبرزها هي الدوري المحلي وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وأشار البدري إلى أن مسابقة الدوري طويلة وتحتاج لمشاركة الجميع وأن الفرصة سوف تأتي لكل اللاعبين وفقا لرؤيته الفنية ولخطة اللعب ومستوى المنافس.

ونوه البدري على أنه يجب على اللاعبين التمسك بالفرصة عندما تأتيه، حتى يثبت أقدامه بقوة داخل الفريق والتشكيل الأساسي.

ونفى المدير الفني الجديد ما تردد خلال الفترة الماضية عن إعداده قائمة تضم اللاعبين المستبعدين وأن كل ما نشر في هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

واختتم البدري تصريحاته موضحا أن هناك قائمة واحدة للفريق ومباريات كثيرة تحتاج لجهود كل اللاعبين.

وفي سياق متصل شارك أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية لأول مرة أمس الإثنين، بعدما تعافى من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق، أنه سيتم وضع حجازي تحت المراقبة الطبية في أول أسبوع المشاركة بالتدريبات من أجل الإطمئنان على إصابته وبعد ذلك يشارك بشكل طبيعي دون أي احترازات طبية.

وأوضح طبيب الأهلي أنه يفضل الدفع بحجازي بشكل تدريجي في المباريات من أجل استعادة لياقته الفنية والبدنية، مؤكدًا أن قرار مشاركته في المباريات القادمة من عدمه متوقف على رؤية الجهاز الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com