مصر.. أغاي يكشف تفاصيل اجتماعه بحسام البدري

مصر.. أغاي يكشف تفاصيل اجتماعه بحسام البدري

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

‎كشف النيجيري جونيور أغاي مهاجم الأهلي المصري، عن قيام حسام البدري مدرب الفريق بعقد جلسة معه، وعده خلالها بالمشاركة في المباريات المقبلة.

وأكد أغاي ثقته في الحصول على فرصته قريبًا بالمشاركة في مباريات الأهلي.

وقال أغاي إن قلة فترة تواجده مع الفريق عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في الأولمبياد أثّر على فرصه في اللعب بشكل أساسي.

وأضاف المهاجم النيجيري، أن البدري أشاد بمستواه في التدريبات وعبّر عن ثقته الشديدة في قدراته وأنه سيقوم بالدفع به في الوقت المناسب، من أجل الظهور بشكل مناسب وقوي.

من جهة أخرى خصص أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق، تدريبات إضافية لأحمد حجازي، وذلك بعد انتهاء المران الجماعي للفريق والذي أُقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت تدريبات حجازي في نهاية المران بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع الشعلالي وأبوالعلا بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي حرص على حضور جزء منها للاطمئنان على برنامج تجهيز اللاعب بعد التخلص من الإصابة في العضلة الخلفية.

بينما انتظم عمرو السولية، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي للفريق بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الإسماعيلي الماضية مساء السبت الماضي في منافسات الدوري العام.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com