مدرب الأهلي المصري يكشف حقيقة الاستغناء عن مروان محسن

مدرب الأهلي المصري يكشف حقيقة الاستغناء عن مروان محسن

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن موقفه من الأنباء التي ترددت، بشأن رغبته في الاستغناء عن مروان محسن، مهاجم الفريق الكروي، بسب الإصابة المزمنه التي يعاني منها.

وكانت العديد من التقارير الصحفية أكدت، صباح الأحد، أن حسام البدري يفكر بقوة في الاستغناء عن مروان محسن، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بسبب كثرة إصاباته منذ انضمامه للقلعة الحمراء، في بداية الموسم الحالي.

وقال البدري، لـ“إرم نيوز“: ”لم أطلب أو أفكر بالاستغناء عن مروان، وكل ما تردد في هذا الإطار مجرد إشاعات، لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”كيف أطلب الاستغناء عن لاعب تم دفع مبلغ كبير للتعاقد معه، ولم يشارك معي في أي لقاء حتى الآن، كما أن ما يتردد عن تعرّضه لإصابة مزمنة، غير صحيح ”.

وتابع: ”مروان سيعود بعد 5 أسابيع، وأكد الطبيب الألماني الذي قام بالكشف على اللاعب، أنه لا يعاني من أي إصابات مزمنة، وسيكون له دور مهم مع الفريق في الموسم الحالي“.

وعاد محسن من ألمانيا أخيرًا، بعد العرض على طبيب متخصص، لمعرفة سبب تكرار شكواه من إصابة العضلة الخلفية، حيث يغيب عن الفريق خلال أول 3 مباريات في الدوري، بعدما أوصى تقرير الطبيب الألماني، بعدم مشاركته في التدريبات الجماعية، لمدة 5 أسابيع.

بينما، انقلب المدير الفني، على صالح جمعة، لاعب وسط الفريق، وهدده بالرحيل عن النادي في يناير، حال استمرار استهتاره في التدريبات.

واستبعد البدري، جمعة من قائمة الفريق أمام الإسماعيلي، السبت؛ ما دفع الجميع للتساؤل عن الأسباب الحقيقة وراء خروج اللاعب من حسابات المدرب، خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”انقلب البدري على صالح جمعة، واستبعده من مواجهة الإسماعيلي، بسبب وزنه الزائد، والذي لاحظه المدرب خلال مباراة الشمس الودية، حيث طالبه بضرورة التخلص من وزنه، وارتفاع لياقته البدنية حتى يستطع حجز مكان أساسي معه“.

وأضاف المصدر: ”لاحظ البدري الرعونة والاستهتار، على أداء اللاعب خلال مباراة الشمس الودية؛ ما جعله يصرح لبعض المقربين منه، بأن الطريقة التي يلعب بها صالح جمعة، تنبئ بعدم استمراره في صفوف الفريق مستقبلًا“.

وكان اللاعب تعرض لانتقادات كثيرة خلال الفترة السابقة، بسبب عدم التزامه خارج الملعب، وسهره المستمر لساعات متأخرة من الليل؛ ما جعله خارج حسابات الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي.

من ناحية أخرى، يحسم البدري، مصير إقامة معسكر مغلق للفريق الكروي، في شهر أكتوبر المقبل، بالإمارات، أثناء توقف الدوري المصري، بسبب مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى الأهلي عرضًا من إحدى شركات التسويق، بإقامة معسكر خارجي في الإمارات، خلال فترة توقف الدوري شهر أكتوبر المقبل، لارتباط المنتخب الوطني الأول بمباراة الكونغو، المُقرر لها 9 أكتوبر المقبل، فى بداية تصفيات مونديال 2018.

وأضاف عبدالحفيظ: ”يدرس البدري، العرض لتحديد مصيره، سواء بالموافقة أو الرفض، والاكتفاء بالتدريبات اليومية باستاد التتش، وخوض مباراة ودية أو اثنين بالقاهرة، خلال هذه الفترة، التي تستمر أسبوعين تقريبًا“.

وتابع: ”عدم وجود اللاعبين الدوليين مع الفريق خلال فترة توقف الدورى، قد يجبر الجهاز الفني على إلغاء فكرة المعسكر الإماراتي، وإن كان ذلك سيتحدد خلال الأيام المقبلة، بالتشاور بين أفراد الجهاز الفني، بعد معرفة تفاصيل العرض، والفرق الودية المحتمل اللعب معها في الإمارات، حال الموافقة.

بينما، كشف الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، عن موقف الثنائي باسم علي، وصالح جمعة، لاعبا الفريق، من المشاركة في لقاء المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل، ضمن الأسبوع الثاني من بطولة الدوري المحلي.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”تأكد بشكل نهائي غياب باسم علي، عن مباراة المقاولون، حيث تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الإسماعيلي، وسيجري أشعة علئ قدمه، غدًا الإثنين، لتحديد حجم الإصابة وفترة غيابه عن الملاعب“.

وعن صالح جمعة، قال طبيب الأهلي: ”اللاعب جاهز لمواجهة المقاولون، بعد أن تعرض لإصابة خفيفة في الأنكل بنهاية مران اليوم، لن تؤثر على مشاركته في التدريبات الجماعية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com