مصر.. البدري يطيح بمؤمن زكريا من تشكيل الأهلي

مصر.. البدري يطيح بمؤمن زكريا من تشكيل الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

اقترب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري، من الاعتماد علي ثنائي هجوم الفريق عمرو جمال وعماد متعب في المباراة المرتقبة للفريق في مواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل.

ويلتقي الأهلي في مواجهة الدراويش في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الاولي، من الدوري العام الممتاز وتقام المباراة علي ملعب بتروسبورت.

ويخطط البدري في الدفع بـ ”عماد متعب“ كمهاجمم ثان بدلاً من مؤمن زكريا، خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب بقدرات اللاعب والتفكير في عدم اشراكه بشكل اساسي في الفترة المقبلة.

وينوي مدرب الأهلي الجديد الدفع تدريجياً بمجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، منهم  صالح جمعة وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق في الفترة المقبلة واستبعاد عدد من اللاعبين الكبار منهم مؤمن زكريا، من اجل التخلص من مراكز القوى في الفريق.

و يواصل الفريق الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم، الي جانب خوض المران الرئيس غداً الخميس في الرابعة والنصف عصراً على ملعب التتش بالجزيرة، ثم الإعلان عن قائمة اللاعبين الخاصة بمباراة الدراويش.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أنه تقرر إقامة محاضرة تحكيمية خاصة للاعبي الفريق اليوم، بعد إلغاء إقامتها مساء أمس الثلاثاء.

وشدد عبد الحفيظ على ان هذه المحاضرة تهدف إلي تمكين اللاعبين من الاطلاع على التعديلات الجديدة التي طرأت على قانون كرة القدم والتغاضي عن الوقوع فيها خلال مباريات الموسم الجديد من الدوري العام.

وتابع مدير الكرة بالأهلي، أن هناك تعديلات كثيرة طرأت على قانون اللعبة تستلزم توضيحها للاعبين قبل انطلاق مسابقة الدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة