مصر.. رئيس الزمالك يعود من الحج لإنهاء أزمات النادي الساخنة – إرم نيوز‬‎

مصر.. رئيس الزمالك يعود من الحج لإنهاء أزمات النادي الساخنة

مصر.. رئيس الزمالك يعود من الحج لإنهاء أزمات النادي الساخنة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يصل مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، للقاهرة مساء اليوم، قادمًا من السعودية عقب أدائه فريضة الحج بصحبة نجله “ أحمد “ عضو مجلس القلعة البيضاء.

ويستعد منصور لإنهاء بعض الأزمات الخاصة بالنادي في الفترة الأخيرة، خاصة مباراة الفريق الأبيض المرتقبة أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتنظيم الحضور الجماهيري لتشجيع الفريق.

ويواجه الزمالك أزمة مع اتحاد الكرة المصري، بسبب تقدم مجموعة من اللاعبين بشكوي ضد النادي بخصوص تأخر مستحاقتهم المالية ومطالبتهم بإيقاف قيد اللاعبين الجدد في الفريق، واللجوء للاتحاد الدولي“الفيفا“.

و في سياق متصل، اتفق مسؤولو الزمالك مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، على توزيع تذاكر خاصة لمباراة الفريق امام الوداد لجماهير الاسكندرية، وتوزيعها من خلال مكتب منطقة الإسكندرية لكرة القدم.

واتفق الطرفان علي هذا الأمر من أجل تسهيل الأمور علي جماهير الزمالك في الإسكندرية، سيتواجد مندوب من نادي الزمالك في مقر منطقة الإسكندرية من أجل استخراج استمارات الدخول الخاصة بالجماهير.

وقرر مجلس القلعة البيضاء انه على كل فرد يرغب في حضور اللقاء، تقديم 4 صور شخصية وصورة بطاقة الرقم القومي، وسيقوم بملء بياناته في الاستبانة وشراء تذكرة المباراة.

وتقررعودة محمد إبراهيم لاعب الفريق الاول من المانيا يوم الـ 3 من اكتوبر المقبل، عقب انتهائه من البرنامج التأهليلي الخاص به عقب إجرائه عملية جراحية ناجحة بعد الإصابة البالغة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة صن دوانز بالبطولة الأفريقية.

ويخطط الجهاز الطبي للزمالك  لاستعادة اللاعب في اقرب وقت من أجل الاعتماد عليه، في حال الوصول للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل قلة عدد اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية للقلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com