بابل ينضم رسميًا للأهلي المصري في يناير

بابل ينضم رسميًا للأهلي المصري في يناير

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

نجح النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، في إنهاء صفقة التعاقد مع الأنغولي أريل بابل، لاعب سبورتنغ لشبونة، المعار لفريق أول أغسطس الأنغولي.

وقال مصدر بالأهلي لـ ”إرم نيوز“ إن مسؤولي القلعة الحمراء، حصلوا على توقيع الأنغولي أريل بابل، المعار لفريق أول أغسطس.

وأضاف المصدر ”الأنغولي أمادو فلافيو، لاعب الأهلي السابق، أسهم في إنهاء الصفقة للمارد الأحمر“.

ومن المقرر أن يتم انضمام اللاعب للأهلي في يناير المقبل، على أن يتم بيع أو إعارة الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق.

إلى ذلك، رد محمود عبدالعاطي ”دونغا“ لاعب الزمالك، على الأنباء التي ترددت، عن قيامه بتنفيذ مخطط، من أجل الانضمام لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة.

وأصدر اللاعب بياناً نصه كالتالي: إن بعض المواقع والصفحات على فيس بوك، استغلت الجلسة الودية التي جمعته بأحد وكلاء اللاعبين السويسريين، ووسيط مصري، مقيم في هولندا بفيلا الأخير بضاحية التجمع الخامس المصرية، ومحاولة الإيهام بوضع مخطط بانضمامي للأهلي.

وتابع اللاعب ”حاولوا إيهام الجماهير بأن العرض الأوروبي، سيكون (ترانزيت) للعودة لصفوف الأهلي في الموسم المقبل، وهو أمر عار تماماً عن الصحة“.

وأتم  ”أشدد على بقائي في نادي الزمالك، واحترامي لتعاقدي معه في خمسة المواسم القادمة، ورغبتي في دخول تشكيلة الفريق الأساسية في الموسم الجديد، والذي أتمنى الحصول فيه على كافة الألقاب المحلية والأفريقية، وأتمنى خوض تجربة الاحتراف، التي لن تكون إلا بموافقة الزمالك، وأن يكون المبلغ المالي المعروض، يليق باسم القلعة البيضاء“.

في نفس السياق، أظهر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، العين الحمراء، للاعبي الفريق الكروي، قبل بداية الدوري العام، أمام الإسماعيلي، يوم السبت المقبل.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول، مع اللاعبين، وطلب منهم عدم الاعتراض على قرار الجهاز الفني، بمشاركة لاعب أو استبعاد آخر من التشكيل الأساسي للفريق.

وطالب البدري اللاعبين بالالتزام والتدريب بقوة، مشددًا على أن سياسته هي المساواة بين الجميع، ولن يفرق بين أي لاعب على الإطلاق.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز ”البدري قال للاعبين، إن المجتهد سيحصل على فرصته، ولن يكون هناك مكان للاعب مستهتر أو متخاذل، لأن الفترة المقبلة ستكون في غاية الصعوبة، لاسيمًا مع افتتاح مباريات الأهلي بالدوري أمام خصم قوي وهو الإسماعيلي“.

وأضاف المصدر ”شدد البدري على اللاعبين بضرورة عدم مناقشته في أي شئ، حيث قال للاعبين في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة: مش عايز أسمع حد ييجي يقولي مبلعبش ليه، اللي هيدرب كويس وينفذ التعليمات ويؤدي بقوة في التدريب أو المباريات هو من سيلعب، ودي وجهة نظر الجهاز الفني“.

وأوضح البدري لنجوم الفريق، أن المرحلة المقبلة لا تقبل أي تهاون قائلاً: ”لازم تعرفوا أنتم بتلعبوا للأهلي، والتعادل أو الخسارة مرفوضين ومش في قاموس النادي، ومفيش حاجة اسمها خسارة أصلاً دي كلمة مش موجودة في الأهلي“.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل، في ملعب بتروسبورت، بالجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com