مصر.. الإسماعيلي متمسك بتعيين حكام أجانب لمباراة الأهلي

مصر.. الإسماعيلي متمسك بتعيين حكام أجانب لمباراة الأهلي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

تمسك نادي الإسماعيلي، بتعيين طاقم حكام دولي، للقاء الأهلي، في الأسبوع الأول، من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، موسم 2016 / 2017 .

وقال محسن عبدالمسيح، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”قمنا بمخاطبة تحاد الكرة، من أجل أن يتم تعيين طاقم حكام على مستوى عالي من الكفاءة، لإدارة مباراة الأهلي“.

وأضاف عبدالمسيح: ”الإسماعيلي تعرض للعديد من الظلم خلال مباريات الموسم الماضي، وكان آخرها أمام الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر، ولن نسمح بذلك في الموسم الجديد، خاصة لقاء الأهلي في افتتاح الدوري“.

ومن جانب آخر، تأكد غياب الثنائي محمد صبحي، حارس مرمى الدراويش، وأحمد هاني، عن مباراة الأهلي، حيث ما زال الأول يجري تدريبات التأهيل في قطر للشفاء من إصابة الرباط الصليبي، فيما لا يشارك الثاني في التدريبات منذ أن قام بإجراء عملية جراحية في عينه.

وفي نفس السياق، قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه يعاني من عدة غيابات مؤثرة، قبل خوض لقاء الإسماعيلي.

وقال البدري في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”الأهلي يفتقد لجهود عدد من اللاعبين المؤثرين في المباراة، وهم حسام غالي وأحمد فتحي وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومروان محسن، خاصة أنهم من أصحاب الخبرات، إلا أن الجهاز الفني يملك البدائل المناسبة في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين بالفريق ولديهم القدرة على تعويض الغيابات الناتجة عن الإيقاف والإصابات“.

ولفت إلى أن الجهاز الفني عمل خلال فترة المعسكر على تجربة عدد من الجوانب الفنية المتعلقة بتوظيف اللاعبين وطريقة اللعب للتعامل مع أي ظروف، ومن بينها غياب العناصر المؤثرة عن الفريق في المباراة.

وأضاف البدري: ”الفريق جاهز تماماً لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها السبت المقبل، في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز، بعد أن خاض معسكر إعداد داخلي تخللته وديتان أمام الشمس والشرقية“، مؤكداً أن المعسكر ساعده في الوقوف على مستوى اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح أن مباراة الإسماعيلي قوية ومهمة في بداية مشوار الفريق، نحو الدفاع عن لقب الدوري، وأن الجهاز الفني، يسعى إلى الظهور بشكل قوي وتحقيق الفوز، بعد الاستقرار على الخطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com