مصر.. البدري يطلب من إدارة الأهلي 4 صفقات وطبيبًا عالميًا

مصر.. البدري يطلب من إدارة الأهلي 4 صفقات وطبيبًا عالميًا

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عن الصفقات التي يرغب في التعاقد معها، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال البدري، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”الأهلي يحتاج للتدعيم بثلاثة أو أربعة لاعبين، خلال الفترة المقبلة“، مشيرًا إلى أنه فضل ترك المقعد الحالي في القائمة، التي تضم 29 لاعبًا، إلى انتقالات يناير المقبلة، تحسبًا لعدم إقرار نظام الاستبدال، أو حدوث أي إصابات في الفريق.

وأضاف، أنه يتمنى عودة نظام الاستبدال في يناير المقبل، من أجل دعم الفريق الأحمر بشكل قوي، قبل بدء مباريات دوري أبطال إفريقيا، في مارس المقبل.

وأكد، أن الأمور تسير بشكل جيد خلال المعسكر، وهناك اجتهاد من جانب اللاعبين في التدريبات، للظهور بشكل قوي في الموسم المقبل، خصوصًا أن الملعب سيكون هو الفيصل للمشاركة الأساسية.

كما طلب البدري، من مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، سرعة التعاقد مع طبيب أجنبي، قبل انطلاق بطولة الدوري العام، في منتصف الشهر الجاري.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز: ”استعجل البدري، إدارة النادي، للتعاقد مع أحد الأطباء العالميين، للإشراف على الجهاز الطبي للفريق الأول، وذلك وفقًا للاتفاق الذي كان قد تم التوصل إليه بين الطرفين، قبل إتمام التعاقد“.

وأضاف: ”المدير الفني الجديد للأهلي، عُرض أكثر من اسم على مجلس الإدارة، وطلب سرعة حسم هذا الملف، لرغبته في عدم ترك أي شيء للصدفة، مع بداية الموسم الجديد، بعد أن تكررت الإصابات بشكل مثير للجدل، خلال الأشهر الماضية“.

ومن المقرر، أن يحتفظ خالد محمود، بمنصبه كرئيس للجهاز الطبي، على أن يكون دور الطبيب العالمي استشاريًا في بعض الإصابات الدقيقة، التي داهمت أكثر من لاعب، مؤخرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com