الأهلي المصري يغلق ملف احتراف ”حمدي“.. و“البدري“ يعنّف اللاعبين

الأهلي المصري يغلق ملف احتراف ”حمدي“.. و“البدري“ يعنّف اللاعبين

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قرر النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، إغلاق ملف احتراف أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الكروي، في نادي براغا البرتغالي، بناء على رغبة حسام البدري، المدير الفني.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عقدت جلسة مع أحمد حمدي، لإغلاق ملف احترافه في البرتغال، بسبب تمسك حسام البدري باستمراره، رغم وصول عرض رسمي لشرائه“.

وأضاف عبدالحفيظ، أنه اتفق مع اللاعب على رفع قيمة عقده، لـ500 ألف جنيه في الموسم الواحد، بعد أن كان يحصل على 15 ألف جنيه فقط في الموسم، طوال السنوات الماضية، كنوع من الترضية بعد رفض احترافه.

ومن جانب آخر، شارك النيجيري، جونيور أغاي، مهاجم الأهلي الجديد، في مران فريقه للمرّة الأولى، صباح اليوم الأحد، منذ انتقاله من الصفاقسي التونسي، وظهر في التتش أمس، لتوقيع العقود، إلا أنه لم يشارك في المران المسائي.

ويستعد الأهلي لانطلاق بطولة الدوري المحلي، المقرر له في الـ 15 من سبتمبر الجاري، والذي يستهله الأحمر بمواجهة الإسماعيلي.

من جانبه، وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، تحذيرًا شديدَ اللهجةِ، لنجوم الفريق الكبار، بسبب تراجع مستواهم في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عقد البدري، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق، قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد، أكد خلالها، أن زمن المجاملات انتهى، وأن العدل والالتزام هما أساس اختياراته للتشكيلة الأساسية، في المرحلة المقبلة“.

وأضاف المصدر: ”البدري قال إن هناك بعض اللاعبين الكبار، كانوا يشاركون وهم في مستوي فني سيئ، وهذا لن يحدث مجددًا؛ لأن الكبيرَ كبيرٌ بعطائه في الملعب، وليس باسمه“.

وطمأن البدري جميع اللاعبين، بالحصول على فرص متساوية على مدار الموسم، وطالبهم بتقديم كل ما لديهم، لمساعدة الفريق على حصد جميع البطولات في الموسم الجديد، من أجل مُصالحة الجماهير الحمراء، غير الراضية عن ختام الموسم الماضي، الذي شهد خسارة الفريق لبطولتي الكأس، ودوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى، بات الدوري العام المصري، مهددًا بالتأجيل وعدم انتظام مواعيده، بسبب أزمة كبيرة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، بطلها منتخب الشباب.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ“إرم نيوز“: ”يشهد منتخب مصر للشباب، أزمة مبكرة مع الأهلي، بسبب 4 لاعبين، سيتم ضمهم للمنتخب في بطولة أمم أفريقيا للشباب، المقرر لها فبراير المقبل بزامبيا“.

وأضاف المصدر: “ قائمة منتخب الشباب، تشهد تواجد 4 لاعبين من الأهلي في القوام الرئيسي للفراعنة، وهم: أكرم توفيق وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى أحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام، وهو ما ينذر بأزمة بين الأهلي والمنتخب في حالة تمسك مسئولي الأحمر بتواجد اللاعبين مع الفريق الأول“.

ومن المقرر أن يطلب مسؤولو منتخب الشباب من اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات، تأجيل مباريات أي فريق ينضم منه أكثر من لاعبين لصفوف منتخب الشباب.

بينما، وجه حسام البدري، تحذيرًا شديد اللهجة، لصالح جمعة، لاعب وسط الفريق الكروي، بسبب الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، عن عدم التزامه خارج الملعب، وعلاقته ببعض الفتيات والسهر.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي لـ“إرم نيوز“: ”عقد حسام البدري، جلسة خاصة مع صالح جمعة، عقب التدريبات الصباحية التي يخوضها الفريق في إطار الاستعداد للموسم الجديد من مسابقة الدوري“.

وأضاف المصدر: ”قام البدري بتحذير صالح جمعة، بإنهاء مسيرته الكروية في الأهلي، حال استمرار عدم التزامه خارج الملعب، والسهر لأوقات متأخرة من الليل“.

وتابع: ”البدري أكد لجمعة أن الأجهزة التي يستعين بها التونسي أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال بالفريق، ستكشف القياسات البدنية له، وستظهر انضباطه داخل الملعب وخارجه، مطالبًا إياه بالتركيز خلال الفترة المقبلة، حتى لا يجد نفسه خارج أسوار القلعة الحمراء“.

يذكر أن جمعة عانى خلال الفترة التي تولى فيها الهولندي مارتن يول، تدريب الأهلي، من تجاهل تام، بسبب عدم التزام اللاعب خارج الملعب، الأمر الذي هدد برحيله عن الفريق في الميركاتو الصيفي، ولكن رحيل المدرب الهولندي منح اللاعب فرصة جديدة للاستمرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com