مصر.. الشعلاني يؤكد جاهزية لاعبي الأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. الشعلاني يؤكد جاهزية لاعبي الأهلي

مصر.. الشعلاني يؤكد جاهزية لاعبي الأهلي

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي اللمصري جلسة مطولة مع التونسي أنيس الشعلاني مخطط الأحمال الجديد.

وعقد البدري الجلسة مع الشعلاني للحديث عن الحالة البدنية للاعبين مع رغبة الفريق في التتويج بالبطولات الموسم المقبل.

ورد الشعلاني على البدري، بأن لاعبي الفريق يحظون بقياسات بدنية رائعة، وأن الثنائي صالح جمعة وعماد متعب يحتاجان إلى مزيد من التدريبات الخاصة.

وقال الشعلالي للبدري إن لاعبي الفريق يؤدون التدريبات بشكل ممتاز وأكثر مما طلب منهم، وهو ما يدل على دخول الجميع في تحدٍ كبير من أجل تحقيق الانتصارات.

ووعد الشعلاني بإجراء قياسات إضافية غدًا وبعد غدٍ قبل انطلاق المعسكر المزمع إقامته في مدينة السادس من أكتوبر للوقوف على القياسات بشكل كامل وإعداد خريطة متكاملة عن اللاعبين.

ويعكف البدري على تكثيف التدريبات البدنية للاعبي الأهلي، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة خاصة أن العديد من اللاعبين كانوا بعيدين عن الجاهزية البدنية قبل رحيل مارتن يول المدير الفني السابق للفريق.

من جهة أخرى، توجه أحمد شوبير لاعب الأهلي إلى مران الفريق اليوم من أجل متابعته من على دكة البدلاء، مصافحًا اللاعبين وقام بشد أزر جونيور المهاجم الجديد جونيور أغاي.

وأعرب أغاي عن سعادته بتواجده في القلعة الحمراء مؤكدًا أن انضمامه للأحمر خطوة كبيرة جدًا في حياته وفي مستقبله مع الكرة، مشيرًا إلى أنه سوف يسعى لتقديم أفضل ما لديه حتى تكون أسرة الأهلي سعيدة بانضمامه إليها وبتواجده بينها.

وقال إن اللعب في نادي القرن يعد أكبر خطوة في حياته حاليًا وشيء مهم جدًا لمستقبله مع الكرة وأنه حتى الآن يشعر أنه في حلم جميل.

وأكد أغاي إنه يعرف الكثير من لاعبي الأهلي مشيرًا إلى أنه عندما كان صغيرًا كان يرى الأسطورة محمد أبوتريكة ومتعب في مباريات الأهلي ومنتخب ومصر وأنه لا يصدق أنه سيلعب بجواره وكل نجوم الأهلي الحاليين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com