مصر.. الزمالك يفاوض 3 لاعبين من الأهلي

مصر.. الزمالك يفاوض 3 لاعبين من الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

رد نادي الزمالك بشكل عملي على ما يتردد بقوة عن وجود اتصالات من جانب الأهلي المصري، للتعاقد مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض والمنتخب المصري.

وينتهي عقد باسم مرسي في نهاية الموسم الجديد، ويحق له الانتقال لأي فريق دون الرجوع لإدارة نادي الزمالك.

وتلقى اللاعب عرضا آخر من يونغ بويز السويسري.

وفتح الزمالك بالفعل خط اتصالات مع بعض اللاعبين في الأهلي، للرد على مفاوضات القلعة الحمراء مع مرسي.

ويتفاوض الزمالك مع حسام غالي ، وعماد متعب، وعمرو جمال، ويسعى لضم الثلاثي في نهاية الموسم الجديد، تحسباً لأي تعثر في العلاقة بينهم وبين البدري.

يذكر أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي، قد عرض على باسم مرسي الحصول على 5 ملايين جنيه في الموسم مقابل الانتقال للنادي الأهلي، وكشف ”إرم نيوز“ تفاصيل العرض أمس.

إلى ذلك، اقترب النادي الأهلي، من إنهاء تأشيرة دخول المهاجم النيجيري جونيور أغاي للقاهرة، ويسعى الجهاز الإداري بالأهلي، إلى انهاء كافة الإجراءات الإدارية من أجل حضور اللاعب للقاهرة.

وشارك أغاي مع منتخب بلاده في أولمبياد ريودي جانيرو، ويحصل في الفترة الحالية على قسط من الراحة قبل الانتقال للأهلي.

وفي السياق نفسه، انتقل ناصر ماهر لاعب وسط الأهلي الصاعد والملقب بخليفة حسام غالي ، لصفوف بتروجيت على سبيل الإعارة لمدة موسم.

كما وافق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري، على انتقال مسعد عوض الحارس الرابع لصفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة.

ويمتلك الأهلي في قائمته 3 حراس مرمى وهم ”شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي“.

وتراجع الجهاز الفني عن فكرة انتقال أحمد حمدي إلى الدوري البرتغالي ، وذلك بعد غلق باب الانتقالات في أوروبا، وهناك تمسك من جانب الكابتن حسام البدري باستمرار حمدي في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com