يانغ بويز السويسري يفاوض باسم مرسي

يانغ بويز السويسري يفاوض باسم مرسي

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

بات باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، قريبًا من الانتقال للدوري السويسري، خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع منتخب بلاده وناديه.

وقال مصدر مقرب من باسم لـ ”إرم نيوز“ تلقّى باسم مرسي، مهاجم الزمالك، عرضًا من نادي يانغ بويز السويسري للحصول على خدماته، عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، بنهاية الموسم المقبل“.

وأضاف المصدر ”باسم مرسي يرحّب بشدة بالعرض السويسري، خاصة أن يانج بويز، من أندية القمة في سويسرا، وحصد المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، كما يعد أبرز المرشحين لتحقيق لقب الموسم الحالي، بجانب بازل السويسري، الذي يلعب ضمن صفوفه، عمر جابر لاعب الزمالك“.

وتابع المصدر ”مرسي يرحب بسويسرا؛ لأنها أصبحت فاتحة خير على لاعبي مصر، بداية من محمد صلاح، لاعب روما الحالي، ومحمد النني، لاعب آرسنال الحالي، وصولاً لعمر جابر، المنتقل لبازل مطلع الموسم الحالي.

وتلقى باسم مرسي العرض السويسري، عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، الذي طالبه بعدم الحديث نهائيًا عن العرض، إلى جانب تلقيه عدة عروض من جانب أندية خليجية لضمه، وهو ما التزم به اللاعب طوال الفترة الماضية.

يُذكر أن باسم مرسي، تلقى عرضًا آخر من النادي الأهلي المصري خلال الفترة الأخيرة، بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين جنيه سنويًا، إلا أن اللاعب لديه أولوية للتجديد لناديه، في حالة عدم احترافه، وينتهي تعاقد باسم مرسي مع الزمالك، بنهاية الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة