مصر.. البدري يرفض الاستغناء عن حمدي.. وغالي يتراجع
مصر.. البدري يرفض الاستغناء عن حمدي.. وغالي يتراجعمصر.. البدري يرفض الاستغناء عن حمدي.. وغالي يتراجع

مصر.. البدري يرفض الاستغناء عن حمدي.. وغالي يتراجع

تراجع حسام غالي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عن تفكيره بقرار إعلان الاعتزال الدولي خلال الأيام القادمة.

وكشفت مصادر مقربة من غالي في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" أن اللاعب لن يعتزل خلال الموسم الجاري، وأنه يتطلع إلى تحقيق إنجازات إضافية مع الفريق في ولاية البدري.

وأوضحت المصادر أن عددا من اللاعبين الكبار اجتمعوا باللاعب عقب الأزمة الأخيرة مع الألتراس وطالبوه بالتراجع عن القرار محلياً ودولياً.

ووعد غالي اللاعبين بأنه سيدرس القرار جيداً، وأنه يقترب بالفعل من إعادة النظر فيه، وأنه اقترب من الاستقرار على عدم الرحيل عن الأهلي خلال الموسم الجديد، وأنه سيبذل قصارى جهده لارتداء قميص المنتخب مرة أخرى.

واجتمع مع غالي خلال الأيام القليلة الماضية شخصيات رياضية عديدة على رأسها سمير زاهر الذي شدد على ضرورة بقائه في صفوف الفراعنة وقيادة المنتخب نحو أمم إفريقيا بالغابون 2017م.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تصالحا بين غالي والجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

من جهة أخرى، أكد وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي أن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق الكروي الأول سوف ينجح مع النادي.

وأضاف سليمان في تصريحاته لقناة "الحياة 2" أن البدري مدرب جيد وصاحب فضل كبير، مشدداً على أنه سيستغل كافة الامكانيات المتاحة لتحقيق الفارق للفريق.

وشدد لاعب وسط الأهلي على أن اللاعبين جاهزون لتحقيق إنجازات إضافية في صفوف الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحيل أحمد حمدي، لاعب الفريق الواعد إلى سبورتنغ براجا البرتغالي.

وتمسك البدري باللاعب ووعده بمنحه الفرصة للمشاركة الأساسية خلال الموسم الحالي، مشدداً على أنه سيعتمد على الناشئين خلال الموسم الحالي، متمسكا بمنحه فرصة للمشاركة خلال المباريات المقبلة.

وشدد حسام البدري على ضرورة مشاهدة اللاعب في التدريبات والمباريات والحكم على مستواه، خاصة أن الفريق في حاجة إلى لاعبين جدد في المرحلة المقبلة.

وتحدث البدري إلى المسؤولين بالنادي بأن الفريق في حاجة إلى جميع اللاعبين لتحقيق البطولات، نظرا لأن الجماهير تعول عليه كثيرا في الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالي.

وأوضح البدري أنه لم يقرر الاستغناء عن اللاعبين سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، مشيراً إلى أن كافة اللاعبين سويكونون جاهزين خلال الفترة المقبلة ولهم دور قوي في الفريق.

ولفت البدري إلى أن انطوي لم يتم الاستغناء عنه كما تردد خلال الفترة الأخيرة، وسوف  يتم  اعطاؤه  الكثير من المهام لصقل خط الهجوم.

يذكر أن سبورتنغ براغا قد طلب ضم أحمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة ، ومن ثم سيتم شراؤه نهائيا مقابل مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com