مصر.. حسام غالي يكشف حقيقة تآمر لاعبي الأهلي عليه

مصر.. حسام غالي يكشف حقيقة تآمر لاعبي الأهلي عليه

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

كشف حسام غالي، كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأول، حقيقة الأنباء التي ترددت، عن اتهامه لبعض زملائه في الفريق، بتحريض الألتراس ضده.

ونفى غالي، ما تردد عن وجود مشكلات في علاقته مع زملائه، لافتًا إلى أن كل ما يتردد في هذا الشأن، مجرد شائعات، تفتقد إلى الدقة، وأمانة الكلمة، واصفًا من يتحدث عن سوء علاقته بزملائه (مغرض).

وقال في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“: ”علاقتي مع زملائي أكبر من أي شائعات، ولم ولن تشهد أي مشكلات، نظرًا للاحترام المتبادل، بين كل لاعبي الأهلي”.

وأوضح أن الحديث عن اتهامه لبعض زملائه بتحريض الجماهير ضده هو كذب وافتراء، ولا أساس له من الصحة، بدليل أن زملاءه هم أول من دافعوا عنه، ولا يمكن أن يتهمهم بمثل هذه الاتهامات، التي يروجها المغرضون.

وشدد غالي، على احترامه لكل زملائه، لافتًا إلى قوة العلاقة التي تربطهم، ومؤكدًا أن مثل تلك الشائعات المغرضة لن تؤثر، أو تنال من العلاقة المحترمة التي تربطه بزملائه في الفريق.

من جهة أخرى قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، إنه تواصل مع إدارة الأحمر، من أجل العودة لتدريب الفريق الكروي مرة أخرى، خلفًا للهولندي مارتن يول.

وقال غاريدو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”طلب مني عدد من الجماهير والصحفيين، أن أتحدث مع رئيس الأهلي، وفعلت أفضل ما لدي لتدريب الفريق مرة أخرى، قلت للإعلام إنني كنت جاهزًا“.

وأضاف: ”عرضت نفسي بشكل عام وخاص كمدرب للأهلي، لكن لسوء الحظ لم أتلق أي رد، كما تتخيلون الوضع، إنه موقف محرج، لذا الآن أعرف بكل تأكيد أنني مرفوض من قبل الإدارة، وعلي أن أتخذ طريقًا آخر“.

وتابع غاريدو: ”أرى مسيرتي الاحترافية كمدرب بعيدًا عن الأهلي، ومجلس الإدارة لا يريدني معه، أحب الأهلي والقاهرة، ولن أنسى ذكرياتي، قلبي لازال أهلاويًا، شكرًا ووداعًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com