مؤمن زكريا يسأل الأهلي المصري الرحيل.. وضم لاعب إنبي رسميًا

مؤمن زكريا يسأل الأهلي المصري الرحيل.. وضم لاعب إنبي رسميًا

المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

بدأ مؤمن زكريا، مهاجم فريق الأهلي المصري، تنفيذ السيناريو نفسه الذي قام به رمضان صبحي، صانع الألعاب السابق، من أجل الضغط على الإدارة للموافقة على رحيله إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وتمسك زكريا، بعدم السفر مع الأهلي إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، لخوض مباراة أسيك ميموزا، الأربعاء المقبل، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا، إلا أن الجهاز الفني بقيادة أسامة عرابي، تمسك بضم اللاعب، وعدم استبعاده بعدما تأكد من قدرته على خوض اللقاء.

وأبدى اللاعب، رفضه التام للمقربين إليه، لقرار رئيس النادي، محمود طاهر، برفض العرضين اللذين تلقاهما من الإمارات وقطر للتعاقد معه.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ“إرم نيوز“ إن النادي لن يوافق على رحيل أي لاعب، مؤكدًا بقاء مؤمن زكريا وعدم الاستغناء عن خدماته.

وطلب مؤمن الرحيل، لأن العروض الخليجية التي تلقاها تبلغ ضعف ما يتقاضاه مع الأهلي تقريبًا، ورفضه يعتبر نوعًا من الجنون.

ويسعى مؤمن للضغط على إدارة الأهلي، للاستغناء عنه، خاصة بعدما ودع الفريق دوري أبطال أفريقيا.

فيما، استبعد أسامة عرابي، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، عماد متعب وصالح جمعة، من قائمة الفريق، التي ستخوض لقاء أسيك الإيفواري، في ختام مباريات دوري المجموعات.

وضمت قائمة المستبعدين: عماد متعب، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، وصالح جمعة، وأحمد حجازي، ورامي ربيعة، ومروان محسن، لأسباب فنية.

وأعلن عرابي، قائمة فريقه لمواجهة أسيك الإيفواري، في إطار منافسات الجولة الأخيرة، من منافسات دوري المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كما هو آت:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض.

في خط الدفاع: سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، باسم علي، محمد هاني، حسين السيد، وصبري رحيل.

في خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، مؤمن زكريا، أحمد حمدي، علي معلول، عمرو السولية، عمرو جمال، وكريم نيدفيد.

في خط الهجوم: جون أنطوي، وعمرو جمال.

akrm

إلى ذلك، نجح النادي الأهلي، بشكل رسمي، في إنهاء صفقة التعاقد مع أكرم توفيق، لاعب وسط نادي إنبي، ومنتخب مصر للشباب، لمدة 5 سنوات.

وقال عصام سراج، مدير لجنة التعاقدات بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”وقع أكرم، على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 سنوات، اليوم الأحد، في حضور زكريا السيد، أمين صندوق إنبي، والمشرف على قطاع الناشئين، وعبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي“.

وأكد سراج، أن صفقة توفيق تعد إضافة قوية للفريق، وأن المفاوضات دارت مع مسؤولي إنبي باحترافية ومرونة كاملة، لافتًا إلى أن اللاعب، لم تكن له مطالب، وفضل عرض الأهلي، عن كل العروض التي وصلته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة