الزمالك يجمد صفقة رفعت.. ويقترب من حمودي

الزمالك يجمد صفقة رفعت.. ويقترب من حمودي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر نادي الزمالك المصري تجميد مفاوضاته مع أحمد رفعت جناح نادي إنبي بسبب اقتناع مرتضى منصور رئيس النادي برغبته مؤمن سليمان.

وعقد سليمان جلسة مع مرتضى منصور اخطره فيها بأنه لن يحتاج رفعت في ظل التألق اللافت للأنظار لأجنحة الفريق في مباراة إنيمبا النيجيري الماضية.

وقال سليمان لمرتضى ”حمودي سوف قادر على صناعة الفارق، والفريق يحتاج لاعب ماكر يمتلك السرعة والقوة وسرعة البديهة مثله، احتاج حمودي عن رفعت“.

واقترح المدير الفني الحالي للزمالك أن يكون رفعت أول اختيارات الزمالك في الانتقالات الشتوية القادمة، في حال عدم ثبات مستوى اللاعبين الحاليين في الجبهة اليمنى.

وكان سليمان طالب بالحصول على أحمد حمودي لاعب بازل السويسري الذي كان يلعب معاراً في صفوف الأبيض قبل انتهاء إعارته، ولكن اللاعب قام بالمماطلة لضعف المقابل المادي.

وفوّض مرتضى منصور أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك لمتابعة آخر تطورات حمودي خاصة بعد قدوم عرض من صفوف هايدوك سبليت الكرواتي.

ووفقاً لأحمد مرتضى فإن الزمالك يعقد جلسة مع يحي علي خلال الساعات القليلة الماضية لحسم قدوم حمودي من عدمه وذلك بعد تعديل المقابل المادي.

يذكر أن الزمالك قدم عرضاً مادياً لحمودي منذ أسابيع ماضية، ولكن اللاعب لم يقبل بالمقابل المادي الزهيد وطالب بمساواته بنجوم الصف الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com