مصر.. مجلس الأهلي يرفض البدري والتوأمين.. ومرتضى منصور يهاجم ألتراس الزمالك

مصر.. مجلس الأهلي يرفض البدري والتوأمين.. ومرتضى منصور يهاجم ألتراس الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عن وجود تحفظات بين أعضاء المجلس بشأن عودة حسام البدري للقيادة الفنية للأهلي في الوقت الحالي.

ويخشى المجلس التعاقد مع البدري خوفًا من زيادة الغضب الجماهيري، بالإضافة إلى الحفاظ على قرار مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدي، والذي أصدر بيانا خلال فترته ضد البدري بعد رحيله لتدريب أهلي طرابلس الليبي، ليبتعد اسم البدري عن الصورة بشكل كبير وغير متوقع، عن ترشيحات قيادة الأهلي.

وفي السياق نفسه، رفض رئيس النادي الأهلي، اقتراح محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة، بشأن تولي التوأمين حسام وإبراهيم القيادة الفنية للفريق.

وصرف مجلس الإدارة، النظر تمامًا عن فكرة تولي التوأمين القيادة الفنية للأهلي خلال المرحلة المقبلة، في ظل اعتراض شريحة كبيرة من جمهور الأهلي.

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي، أجل حسم مصير الهولندي مارتن يول إلى ما بعد مباراة أسيك أبيدجان الإيفواري، وهناك تجاه نحو إجراء تعديلات في الجهاز المعاون.

من جانبه، أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من السباب الذي وجهه جمهور ألتراس ”وايت نايتس“، الداعم للنادي الأبيض، خلال مباراة الزمالك وإنيمبا.

وقال منصور: ”حزين من السباب الذي وجهه الألتراس لمصر كلها النهاردة، مسابوش حد مشتمهوش الأهلي وشوبير وصالح سليم وده شيء غير مقبول“.

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية: ”كسبنا رياضيًا ولكن انكسرنا أخلاقيًا بسبب هذه المجموعة من الجماهير“.

واتهم منصور، مدير أمن القاهرة بالتسبب في دخول ”وايت نايتس“ إلى المدرجات خلال لقاء الزمالك أمام إنيمبا.

وهاجم رئيس الزمالك، الألتراس، قائلا: ”الألتراس لا يستطيع أن يسبني لأني بديهم بالجزمة“.

وعن الفترة المقبلة، أكد رئيس الزمالك، أن الفريق بالفترة المقبلة سيخوض معسكرًا بالإمارات استعدادًا للموسم الجديد، وسوف يخوض خلاله وديتين.

وأشار إلى أن المدير الفني الأجنبي سوف يتولى مهمة الزمالك الفنية خلال أسبوع، وسوف يعاونه مؤمن سليمان، قائلًا: ”لدينا سير ذاتية لمدربين برتغالي وروماني“، بالإضافة إلى الفرنسي باتريس كالديرون، مدرب وادي دجلة“.