الأهلي المصري يؤجل مصير مارتن يول.. وطرح مبادرة لإنقاذ الفريق
الأهلي المصري يؤجل مصير مارتن يول.. وطرح مبادرة لإنقاذ الفريقالأهلي المصري يؤجل مصير مارتن يول.. وطرح مبادرة لإنقاذ الفريق

الأهلي المصري يؤجل مصير مارتن يول.. وطرح مبادرة لإنقاذ الفريق

أعلن النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، العقوبة الموقعة على الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، بسبب هروبه من المشاركة في لقاء زيسكو الزامبي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي لـ"إرم نيوز": "أبلغ مسؤولو قطاع الكرة بالأهلي، الغاني جون أنطوي، مهاجم الفريق، بخصم 100 ألف جنيه من مستحقاته المالية، بعد تخلفه عن السفر مع الفريق للسويس، لمواجهة زيسكو الزامبي، التي أقيمت، يوم الجمعة الماضي، وانصرافه مبكرًا عقب المران، دون إذن وقبل إعلان الجهاز الفني عن قائمة اللقاء".

وحاول وقتها إداريو الفريق الأحمر، الوصول للاعب لكن دون جدوى، ليتم في النهاية تغريمه وإلزامه بالتدريب مع المستبعدين.

ومن جانب آخر، أرجأ مجلس إدارة الأهلي إجراء بعض التعديلات على الجهاز الفني للأحمر، حتى نهاية مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وودع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل أمام زيسكو الزامبي، وفوز الوداد البيضاوي على أسيك في مباراتي الجولة الخامسة.

وكان مجلس الأهلي، أعلن استمرار مارتن يول على رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر، مع إجراء بعض التعديلات في الجهاز المعاون خلال الأيام المقبلة.

ويعتبر الثنائي هاني رمزي وسمير كمونة، الأقرب للدخول في الجهاز المعاون للمدرب الهولندي في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقود الجهاز الفني بأكمله، مران الأهلي، اليوم استعدادًا لمواجهة الفريق الإيفواري يوم الثلاثاء الـ 23 من أغسطس .

من جانبه، أطلق زكريا ناصف، نجم الأهلي المصري السابق، حملة للتدخل مع نجوم القلعة الحمراء السابقين، لإنقاذ الفريق، من الأزمة التي يمر بها حاليًا، بعد خسارة كأس مصر والخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وقال ناصف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عقب وداع بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن قبلها خسارة لقب كأس مصر.

رسالة رقم (1)

إلى الجهات السيادية والأمنية

أنا عضو بالنادي الأهلي وبكل الاحترام، أرجوكم اقرأوا وتأكدوا من التقارير المكتوبة عن النادي الأهلي، وتأثيرها على المجتمع، وماذا يحدث له سواء بسوء أو بحسن نية، وماذا يعني لكم النادي الأهلي؟ وماذا تريدون للأهلي كمؤسسة رياضية، وأطالبكم بمساعدتنا للحفاظ على ما تبقى من قيم ومبادئ توارثناها ولن نتنازل عنها.

رسالة رقم (2)

إلى مجلس إدارة الأهلي المعين

إذا أردتم فعلا إصلاح كرة القدم، وبتجرد كامل، أطالبكم بعدم اتخاذ أي قرار يخص كرة القدم، قبل اتخاذ قرار تكوين لجنة لإدارة شؤون الكرة بالنادي وبصلاحيات مجلس الإدارة، وبقرارات ملزمة بأغلبية أعضاء اللجنة، ويتم التصديق عليها تلقائيًا من المجلس، ويتم اختيار ممثل عن المجلس كعضو باللجنة.

هذا هو الأسلوب الإداري المهني الذي أعرفه، وغير ذلك فهو استمرار لأسلوب إداري غير مفيد.

رسالة رقم (3)

إلى لاعبي النادي الأهلي القدامى، ولكل من تشرف بتمثيل الأهلي، وكل الأجيال التي تحمل فضل الأحمر عليها، بدءًا من طه إسماعيل وعادل هيكل والشربيني ومرورًا بحسن حمدي والخطيب ومصطفى عبده، ووصولا لبركات ووائل جمعة وأبو تريكة وسيد معوض، أدعوكم وبكل التجرد وعدم المزايدة للقاء كروي جدًا داخل النادي الأهلي، لحوار ودي جدًا ومناقشة وإبداء الآراء والمقترحات، فيما يخص كرة القدم بالنادي، ويتم تحديد الموعد من قبل كبار الرموز والنجوم، ويتم عمل ملف بكل الآراء والمقترحات وتسليمه لإدارة النادي.. هذه ليست مبادرة بل هو نداء.

رسالة رقم (4)

إلى أعضاء وجماهير النادي الأهلي، أقدر مدى الحزن والألم الذي نعيشه، وحفاظًا على اسم وسمعة النادي الأهلي، لا نملك إلا الاحترام كلغة تعلمناها وتربينا عليها، ولكن يبقى لنا من الحقوق على المسؤولين داخل وخارج النادي بالمطالبة بها، ولنسترد هوية وشخصية وقيم ومبادئ النادي، وإجبار الجميع على احترام اسم ومكانة النادي بالمجتمع كمؤسسة رياضية، وفي حدود القانون واللوائح وعدم الانسياق وراء أي خطأ يضر بمصلحة النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com