5 نجوم يطلبون الخلع من الأهلي المصري

5 نجوم يطلبون الخلع من الأهلي المصري
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - Hungarian referee Sandor Ando gives a red card to Hossam Ghaly of Al Ahly during the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يبدو النادي الأهلي المصري، على صفيح ساخن في الأيام الحالية، بعدما شنت الجماهير عاصفة من الهجوم والانتقادات، ضد اللاعبين والإدارة، بجانب الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول.

وأصبحت الأزمات تلاحق الأهلي بشكل واضح في الفترة الأخيرة، بعدما تراجعت نتائج الفريق، منذ الفوز بلقب الدوري المصري بشكل رسمي، وفشل في حصد لقب كأس مصر، كما أنه اقترب من توديع مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

الجديد في الأمر، أن هناك بعض اللاعبين طلبوا الرحيل عن الأهلي، وأبدوا رغبتهم في مغادرة أروقة القلعة الحمراء.

ويرصد ”إرم نيوز“، أبرز اللاعبين الذين طلبوا مغادرة الأهلي المصري.

حسام غالي

المفاجأة المدوية أن حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأحمر، يدرس بجدية اتخاذ قرار الاعتزال وعدم الاستمرار مع الفريق.

غالي أبدى غضبه الشديد من الانتقادات التي يواجهها، الفريق رغم أنه فاز بلقب الدوري، بجانب الهجوم الذي تعرض له مارتن يول، وبدأ التفكير بجدية في الرحيل لأحد الأندية الخليجية أو الصينية أو اتخاذ قرار الاعتزال.

وكان غالي، أعلن أن الموسم الجديد 2016 – 2017 سيكون نهاية مشواره مع الأهلي، مع انتهاء عقده خاصة أنه يفكر بجدية في الاعتزال، ووضع حد لمسيرته الكروية.

مؤمن زكريا

اللاعب الآخر، هو مؤمن زكريا، مهاجم الفريق، الذي تعرض لانتقادات قاسية، أيضًا من جانب الجماهير، بسبب تراجع مستواه الفني، وإهداره الفرص السهلة، لدرجة أنه سجل هدفًا واحدًا في آخر 3 شهور له مع الفريق الأحمر.

مؤمن زكريا، تلقى عرضًا جادًا للرحيل إلى نادي لخويا القطري، ولكن الإدارة أرجأت الأمر، بسبب ارتباط الفريق بمبارياته في دوري أبطال أفريقيا.

ويضغط مؤمن حاليًا على الإدارة للموافقة على رحيله إلى الدوري القطري، خاصة أن المقابل المالي المعروض يصل إلى مليوني دولار، وهو مبلغ ضخم.

صبري رحيل

بدأ صبري رحيل، ظهير أيسر الأهلي، البحث بجدية فكرة الرحيل، بعد تلقيه عرضين مغريين من ناديي مصر المقاصة وإنبي، لمغادرة القلعة الحمراء.

رحيل يفكر في الابتعاد عن الأهلي ولو على سبيل الإعارة، للهروب من الضغوط الجماهيرية، التي تحاصره في الفترة الأخيرة، واتهامه بتراجع مستواه بشكل كبير، رغم أنه ينفذ التعليمات الخاصة، بالمدير الفني.

ويشعر رحيل بأنه سيصبح أسيرًا لدكة البدلاء، بعد التعاقد مع التونسي، علي معلول.

محمد حمدي زكي

تلقى محمد حمدي زكي، مهاجم الأهلي، العائد من تجربة إعارة لنادي سموحة السكندري، صدمة قوية بسبب سوء معاملة الهولندي مارتن يول، المدير الفني، له، وتجاهله وعدم خوضه أي مباراة في كأس مصر، بجانب عدم قيده أفريقيًا.

زكي يشعر بأن سيناريو المدرب جوزيه بيزيرو، المدير الفني الأسبق، سيتكرر معه وسيصبح أسيرًا لمقاعد البدلاء مرة أخرى، وهو ما جعله يضغط على الإدارة، لتجديد إعارته لنادي سموحة الذي يرغب في ضمه من جديد.

صالح جمعة

بدأ صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، رحلة البحث عن عرض احتراف أوروبي مناسب، من أجل مغادرة القلعة الحمراء.

تأكد صالح بأنه خارج حسابات مارتن يول، بدليل أنه ضم اللاعبين المقيدين أفريقيًا، في لقاء زيسكو الزامبي الأخير، عدًا جمعة وأحمد حمدي.

ويسعى صالح للرحيل عن الأهلي، خاصة أنه لن يلعب في وجود مارتن يول، الذي أبدى غضبه من أسلوب تعامل اللاعب مع زملائه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com