الأهلي المصري ينفي إقالة مارتن يول ويعاقب اللاعبين

الأهلي المصري ينفي إقالة مارتن يول ويعاقب اللاعبين

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

نفى كامل زاهر أمين الصندوق بالنادي الأهلي المصري صدور أي قرار من مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر بشأن إقالة الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق، كما تردد بعد التعادل مع زيسكو يونايتد الزامبي أمس بنتيجة 2/2 في الجولة الخامسة من دور المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا واقتراب بطل القرن من توديع البطولة القارية .

وأكد زاهر، في تصريحات صحفية، اليوم السبت إن مجلس الإدارة سيناقش موقف الجهاز الفني بقيادة يول من أجل تحديد مصيره النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد خسارة بطولة كأس مصر أمام الزمالك، والاقتراب من توديع دوري أبطال أفريقيا .

واختتم أمين الصندوق بالأهلي تصريحاته مشددًا على أن جميع الاحتمالات واردة فكل ما يهم الإدارة هو مصلحة الفريق حتى لو تطلب ذلك تغيير الجهاز الفني، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لم يتخذ قرارًا في هذا الصدد .

من جهة أخرى كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، عن توقيع غرامات مالية كبيرة على لاعبي الفريق بعد التعادل أمام زيسكو الزامبي، في الجولة الخامسة لدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، واقتراب بطل القرن من الخروج من البطولة القارية.

وقال عبدالحفيظ ، في تصريحاته للصحفيين، : ”سنوقع غرامة مالية كبيرة على كل لاعب تخصم من مستحقاته“.

وتعادل الأهلي أمام زيسكو الزامبي ليقترب الأهلي من الخروج من البطولة القارية حيث تحدد نتيجة مباراة الوداد المغربي وأسيك الإيفواري غدًا موقف بطل القرن بشكل كبير من حيث آماله في المنافسة على التأهل لنصف النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com