صدام بين كوبر واتحاد الكرة المصري قبل انطلاق تصفيات المونديال

صدام بين كوبر واتحاد الكرة المصري قبل انطلاق تصفيات المونديال

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في صدام مع إدارة اتحاد الكرة، بسبب موعد لقاء غينيا، الذي يقام استعدادًا للقاء الكونغو، في افتتاح مشوار الفريق، بالتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر لـ“إرم نيوز“: ”رفض كوبر، مقترح العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، بتأجيل مباراة غينيا الودية، التي تجرى قبل انتخابات الجبلاية بـ24 ساعة، والمزمع إقامتها يوم 30 أغسطس، أو1 سبتمبر المقبلين“.

وأضاف نبيه: ”كوبر رفض طلب اتحاد الكرة، وأكد أن اللاعبين والجهاز الفني بعيدون كل البعد عن الأجواء الانتخابية، ونسعى للحفاظ على تركيزهم خلال المعسكر، من أجل تحقيق أقصى استفادة، خاصة أن المنتخب سيتوجه عقب المباراة، إلى جنوب إفريقيا، لخوض مباراة ودية أخرى، أمام منتخب الأولاد في ختام المعسكر“.

ويدخل المنتخب الوطني، معسكرًا مغلقًا، يوم 26 أغسطس الحالي، ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام غينيا، ثم السفر لمواجهة جنوب أفريقيا، في ملعبها، ضمن الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

فيما كشف المدير الفني، عن موقفه من ضم محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، لاعب الزمالك، لصفوف الفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب، لـ“إرم نيوز“: ”كوبر رفض فكرة ضم شيكابالا، خلال المعسكر الجديد“.

وأضاف: ”رغم إعجاب كوبر بمستوى شيكابالا، خلال مباريات الزمالك الأخيرة، إلا أن الخواجة يستبعد فكرة ضم أي عناصر جديدة على الفراعنة، خلال هذا التوقيت، حيث يرغب في التركيز مع القوام الأساسي للفريق“.

وعن سعد سمير، مدافع الأهلي، قال المصدر: ”كوبر تراجع عن فكرة ضم اللاعب، بسبب ظهوره بمستوى متواضع في لقائي الزمالك وزيسكو“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com