مصر.. الكاف يقدم موعد لقاء الزمالك وإنيمبا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الكاف يقدم موعد لقاء الزمالك وإنيمبا

مصر.. الكاف يقدم موعد لقاء الزمالك وإنيمبا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”كاف“ تقديم موعد مباراة الزمالك المصري أمام إنيمبا النيجيري في دوري أبطال إفريقيا 24 ساعة لتقام المباراة السبت المقبل بدلاً من الأحد.

وتلقى الزمالك خطاباً رسمياً من الكاف بالموعد الجديد للمباراة، وذلك بناء على اقتراح الأمن بتأجيل المباراة لتزامنها مع ذكرى فض اعتصام رابعة.

وفاز الزمالك على الفريق النيجيري في عقر داره ووسط جماهير بهدف دون رد.

من جهة أخرى، قرر مسؤولو الزمالك البدء في إنهاء إجراءات سفر محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض إلى ألمانيا من أجل تنفيذ برنامجه العلاجي.

وكان إبراهيم تعرض إلى إصابة خطيرة بكسر في الشظية خلال مشاركته في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي أقيمت في القاهرة.

وجاء قرار مجلس إدارة الأبيض بسفر اللاعب إلى المانيا ليتمكن من العودة السريعة والمشاركة مع الفريق في المباريات الحاسمة سريعاً.

من جهة أخرى، انتظم أحمد توفيق لاعب وسط الفريق في تدريبات الفريق الأبيض التي تقام استعدادًا لمباراة إنيمبا النيجيري، وذلك بعدما غاب أمس لإصابته بنزلة برد عقب لقاء القمة في نهائي الكأس.

ويكثف مؤمن سليمان من مساعيه الخططية، والفنية لتحقيق التحدي الأول له إفريقيا أمام الفريق النيجيري السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وكشف المدير الفني للزمالك عن العديد من الكواليس التي جمعته بمرتضى منصور رئيس النادي في تصريحاته التليفزيونية، مشدداً على أنه يبدي ثقته الكبيرة في استمرار نجاحاته مع الزمالك.

وأضاف سليمان أنه ابلغ مرتضى بأنه جاهز فنياً لقيادة الفريق إلى البطولات والسعي الكامل لإعادة الابتسامة على جماهير الزمالك عقب ضياع الدوري.

وشدد المدير الفني للأبيض على أن مرتضى لم يتدخل في التشكيل على الإطلاق، ووعده بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لمضي الفريق إلى الأمام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com