مصر.. صدام جديد بين يول وزيزو بسبب أكرم توفيق – إرم نيوز‬‎

مصر.. صدام جديد بين يول وزيزو بسبب أكرم توفيق

مصر.. صدام جديد بين يول وزيزو بسبب أكرم توفيق

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تسود حالة من التخبط داخل النادي الأهلي المصري بسبب تصادم القرار مجدداً بين الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق وعبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة.

واندلعت أزمة جديدة بين الطرفين على غرار تمسك المدير الفني للفريق بضم لاعب وسط إنبي أكرم توفيق فيما يرى ”زيزو“ أن القرار غير صحيح بالمرة ولن يفيد الفريق الكروي.

وأبدى مارتن يول تمسكه بضم أكرم توفيق لامكانيات اللاعب الرائعة وقدرته على الجمع بين المهارة والقوة وخطف الكرات من الخصم.

ويرى ”زيزو“ أن عمرو السولية بجوار حسام غالي سوف يسدان أية ثغرات قد يعاني منها الفريق الأحمر أمام زيسكو الزامبي بعد إصابة حسام عاشور.

وأبدى مدير قطاع الكرة تعجبه من عدم الاعتماد على عمرو السولية صاحب الإمكانيات المميزة، أو الاستعانة بخدمات العائد من الإعارة محمد رزق الذي يلعب في المركز نفسه.

وتدخل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الجلسة الحاسمة، وناشد يول بالتركيز في الصفقات الدفاعية لدعم الدفاع خاصة أن هناك العديد من البدائل في خط الوسط.

ولعل إصرار يول على ضم توفيق، أنه الأنسب للخطة التي سوف يلعب بها خلال الفترة المقبلة وسط الاحتياج لللاعبين المميزين الذين تعاقد معهم الأهلي أو العائدين من الإعارة.

وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على أحمد فتحي كلاعب وسط مدافع لسد الثغرة التي يعاني منها الأهلي في مباراة زيسكو لغياب حسام عاشور مسمار الوسط لإصابة عضلية طارئة منعته من المشاركة في مران اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره زيسكو الزامبي في مباراة مصيرية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا غداً بتمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع المباراة على القناة الأولى لشبكة ”بي إن سبورت“ ونايل سبورت ”البث الأرضي“.

يذكر أن الأهلي توصل لاتفاق رسمي مع توفيق على انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن يتبقى الخطوة الأخيرة للتوقيع الرسمي مع النادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com