صفقة إجبارية جديدة في الأهلي المصري.. وإعلان قائمة لقاء زيسكو
صفقة إجبارية جديدة في الأهلي المصري.. وإعلان قائمة لقاء زيسكوصفقة إجبارية جديدة في الأهلي المصري.. وإعلان قائمة لقاء زيسكو

صفقة إجبارية جديدة في الأهلي المصري.. وإعلان قائمة لقاء زيسكو

يبحث فريق الأهلي المصري عن مدافع سوبر لتدعيم صفوفه، بعد الأخطاء الكارثية التي وقع بها الفريق بالفترة الماضية سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية الساعات الماضية، وتحديدًا عقب مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، مع محمود علاء، مدافع فريق وادي دجلة.

وكان علاء ظهر بشكل جيد مع فريق دجلة هذا الموسم، ويأمل الأهلي في حسم المفاوضات والتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفشل الأهلي في التعاقد مع الثنائي، محمد مجدي، لاعب المصري البورسعيدي، ومحمود حمدي، لاعب طلائع الجيش، بسبب العلاقة غير المستقرة مع إدارة الفريقين، ليتدخل الزمالك وينجح في ضم الثنائي.

وعلم "إرم نيوز" أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، سيتدخل لحسم الصفقة والتعاقد مع اللاعب من خلال علاقته القوية مع ماجد سامي، رئيس دجلة، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له إدارة الأهلي بحجة عدم تدعيم خط الدفاع.

في الوقت الذي يضغط خلاله محمود علاء على إدارة فريقه، من أجل السماح له بالانتقال للقلعة الحمراء، وتحقيق حلم حياته.

ويعاني الأهلي قبل لقاء زيسكو بسبب إصابة أحمد حجازي، بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء سعد سمير بعد الضربة القوية التي تعرض لها من جانب باسم مرسي، مهاجم الزمالك، في لقاء القمة.

من ناحية أخرى، أعلن المدير الفني للأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة زيسكو الزامبي، والمقرر لها في تمام التاسعة والنصف، مساء غدا الجمعة، على استاد السويس، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مسعد عوض – أحمد عادل.

الدفاع: رامي ربيعة – سعد سمير – محمد نجيب.

الجبهة اليمنى: باسم علي – أحمد فتحي – محمد هاني.

الجبهة اليسرى: صبري رحيل – حسين السيد – علي معلول.

الوسط: حسام غالي - مؤمن زكريا – وليد سليمان – عمرو السولية – عبد الله السعيد –عاشور – كريم نيدفيد.

الهجوم: مروان محسن – عمرو جمال – عماد متعب – جون أنطوي.

واستبعد الجهاز الفني عدد كبير من اللاعبين، وهم: أحمد حمدي –وأحمد حجازي –وصالح جمعة- وأغاي.

وفي السياق ذاته، عقد الجهاز الفني جلسة مع علي معلول أحد أهم أركان الفريق، من أجل تجهيزه نفسياً ومعنوياً للقاء، والتأكيد له بحاجة الفريق لجهوده في حسم اللقاء المرتقب، كما ظهر اهتمام مارتن يول بلاعب الوسط عمرو السولية حيث يدرس مشاركته في اللقاء.

فيما، استغلت إدارة نادي الزمالك الصراع في الأهلي بين عبد العزيز عبد الشافي، رئيس قطاع الكرة، والهولندي مارتن يول بشأن صفقة أكرم توفيق، لاعب وسط فريق إنبي.

وتشير بعض المصادر إلى رفض عبدالشافي التعاقد مع لاعب صاعد ودفع به ما يقرب من 6 ملايين جنيه، في وقت يمكن تعويض هذا اللاعب من خلال قطاع الناشئين بالأهلي، أو من خلال عودة محمد رزق.

في الوقت الذي يتمسك خلاله يول بالتعاقد مع اللاعب، لترميم خط وسط الفريق، خاصة أن أكرم توفيق ينتظره مستقبل جيد، بعد المتسوى الفني المميز الذي يقدمه مع منتخب الشباب وفريق إنبي.

وعرضت إدارة الزمالك على نظيرتها في إنبي 8 ملايين جنيه لضم اللاعب، بالإضافة إلى لاعب تختاره إدارة إنبي، وذلك من أجل محاولة خطف اللاعب من الأهلي.

وستحسم الساعات القليلة المقبلة مصير اللاعب، خاصة أنه تم الاتفاق معه قبل مباراة القمة على التعاقد معه، في الوقت الذي كشف خلاله مصدر بفريق إنبي عن وجود اهتمام من جانب فريق بازل السويسري للتعاقد مع توفيق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com