مصر.. مارتن يول يكشف أسباب الهزيمة أمام الزمالك.. وإصابة قوية لمدافع الفريق – إرم نيوز‬‎

مصر.. مارتن يول يكشف أسباب الهزيمة أمام الزمالك.. وإصابة قوية لمدافع الفريق

مصر.. مارتن يول يكشف أسباب الهزيمة أمام الزمالك.. وإصابة قوية لمدافع الفريق
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - Bassem Mursi (17) of El Zamalek scores the first goal in the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، صدمه جديدة، في الإصابة التي تعرض لها، سعد سمير، مدافع الفريق الكروي، في لقاء نهائي الكأس أمام الزمالك.

وقال طبيب الأهلي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”تضاعفت إصابة سعدالدين سمير، في عينه، بعد أن تعرض لضربة قوية في مباراة الزمالك الماضية، بنهائي كأس مصر، من مهاجم الفريق الأبيض، باسم مرسي“.

وأضاف: ”فوجئ اللاعب صباح اليوم، بتورم عينيه بشكل كبير، وحدوث مضاعفات كبيرة، وهو ما جعله يعجل بعرض نفسه على طبيب عيون متخصص“.

وتجرى محاولات كبيرة لعلاج اللاعب، من أجل لحاقه بمباراة زيسكو المقبلة، في ظل غياب زميله أحمد حجازي، الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني، إن الهولندي مارتن يول، يتابع بنفسه آخر تطورات إصابة سعد، بسبب أهمية مشاركته في اللقاء المصيري.

ويلتقي الأهلي مع زيسكو الزامبي، في التاسعة مساء بعد غد الجمعة، في الجولة الخامسة، من دور المجموعتين، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

صدمة

من جانبه، كشف مارتن يول، عن أسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي، أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، وعدم الدفع بعلي معلول.

وقال يول، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: ”الفريق تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الزمالك في نهائي الكأس، حيث تغاضى الحكم عن طرد باسم مرسي، مهاجم الزمالك، بعد تعديه بالضرب بالكوع على مدافع الفريق سعد سمير“، مشيرًا إلى أن فداحة الواقعة، كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء مباشرة.

ونفى يول، الأنباء التي أثيرت عن وجود خلاف مع أعضاء الجهاز المعاون قبل مواجهة الزمالك، مشددًا على أن هذا الأمر عار تمامًا من الصحة، ومطالبًا الجميع بتحري الدقة في الأخبار التي يتم نقلها عن الفريق، لأن العلاقة بين جميع أفراد الجهاز الفني جيدة، ولم ولن تشهد أي خلافات، سواء في الفترة السابقة أو خلال المرحلة القادمة.

وكشف يول، السبب في عدم الاعتماد على الثنائي مروان محسن، ومعلول، خلال مواجهة الزمالك.

وأكد المدير الفني أن مروان انضم للأهلي وكان بعيدًا عن التدريبات لمدة 4 أسابيع، وسعى الجهاز الفني لتجهيزه بدنيًا وفنيًا من خلال المشاركة لبعض الوقت خلال مباراتي سموحة وإنبي، لافتًا إلى أن أي لاعب يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة، لن تسعفه لياقته البدنية في المشاركة في 3 مباريات متتالية مرة واحدة.

وأضاف أن علي معلول أيضًا يعاني من نفس الأمر، فقد انضم للأهلي وهو بعيد عن التدريبات لفترة وصلت إلى 3 أسابيع، موضحًا أنه كان يرغب في إشراكه لمدة شوط واحد خلال مواجهة إنبي في الكأس، لكن ظروف المباراة أجبرته على عدم استبداله، لذلك كان غيابه عن مواجهة الزمالك أمر ضروري، حتى يمكن الاعتماد عليه أمام زيسكو.

وأكد المدير الفني، أن معلول في حالته الحالية لن يقدر على المشاركة في 3 مباريات متتالية في وقت قصير، موضحًا أن الجهاز الفني، يسعى إلى تجهيز اللاعب بدنيًا بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

من ناحية أخرى، طلب فتحي مبروك، المدير الفني السابق للنادي الأهلي المصري، من مجلس الإدارة، السماح له بالعودة لقطاع الناشئين، بعد جلوسه دون عمل، منذ إقالته من تدريب نادي اتحاد الشرطة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“، إن مجلس إدارة الأهلي، رفض طلب مبروك، بسبب تصريحاته قبل رحيله عن تدريب الفريق، خلال أحد المؤتمرات الصحفية، بشأن تعرضه لمؤامرة، من جانب بعض اللاعبين، أدت لخسارة إحدى المباريات.

وقام مبروك، بجس نبض المقربين من إدارة النادي، بشأن رغبته في العودة للعمل في أي فريق داخل قطاع الناشئين، لكن وصله الرد بالرفض.

فيما، أبدى شوقي السعيد، مدافع نادي الزمالك المصري، غضبه الشديد، من الأنباء التي ترددت، عن قيامه بسب يارا نعوم، زوجة عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول.

وقال شوق في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”ما تردد غير صحيح بالمرة، وشائعة قذرة، هدفها تشوية صورتي أمام الجماهير“.

وأضاف: ”نعم حدثت مناوشات مع بعض لاعبي الأهلي، وهددني متعب في اللقاء، بعد قيامي بحركة استعراضية، لكن أقسم بالله لم أسب زوجته كما تردد“.

وتابع: ”ما دخل زوجة متعب في الأمر حتى أسبها؟ على الجميع أن يتوقفوا عن هذه الشائعات السخيفة، ولوتكررت هذه الأخبار، سأرفع دعوى قضائية ضد الصحف التي تنشر مثل هذا الكلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com