قرارات مصيرية في الأهلي بعد خسارة كأس مصر – إرم نيوز‬‎

قرارات مصيرية في الأهلي بعد خسارة كأس مصر

قرارات مصيرية في الأهلي بعد خسارة كأس مصر

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بالاتفاق مع الهولندي مارتن يول، على الاستعانة بجهود هاني رمزي، المدير الفني السابق للشرطة في الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول.

وعلم ”إرم نيوز“ أن هاني رمزي سينضم للجهاز المعاون لمارتن يول، وتحديداً عقب مباراة زيسكو في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد أن اشتكى مارتن يول من ضعف معاونيه، وعدم قدرتهم على قراءة مفاتيح لعب المنافس، ومساعدته على التحضير جيداً للمباريات.

ويدرس مجلس إدارة الأهلي الاستغناء عن أسامة عرابي ومحمد عظيمة خلال الفترة المقبلة، لمحاولة التغطية على الهزيمة القوية التي تعرض لها الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر بنتيجة 3/1.

وفي السياق نفسه، يبحث الأهلي، عن مدافع سوبر لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تراجع مستوى جميع العناصر المتواجدة بالفريق بالمباريات الأخيرة.

وكان الجهاز الفني طلب تأجيل هذا الملف إلى انتقالات شهر يناير المقبل بحجة عدم وجود مدافع جيد على الساحة المحلية، وهناك تجاه بالتعاقد مع مدافع جديد خلال الفترة الحالية، في ظل النقص العددي في هذا المركز.

يذكر أن النادي الأهلي كان يضع الثنائي محمد مجدي مدافع المصري، ومحمود حمدي مدافع طلائع الجيش، ضمن حساباته ولكن نجح الزمالك في ضم الثنائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com