مصر.. يول يفتح باب الآراء لإنهاء صداع المهاجم الأساسي – إرم نيوز‬‎

مصر.. يول يفتح باب الآراء لإنهاء صداع المهاجم الأساسي

مصر.. يول يفتح باب الآراء لإنهاء صداع المهاجم الأساسي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يتطلع الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي المصري إلى الحصول على مساعدة من أعضاء الجهاز الفني أثناء وضع تشكيل الخط الأمامي للفريق.

وعقد يول جلسة مع سيد عبدالحفيظ ومحمد عبدالعظيم ”عظيمة“ وأسامة عرابي للتناقش حول الأجدر بالبدء في خط الهجوم أمام الزمالك اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في تمام الثامنة والنصف مساء في القمة 113 بنهائي كأس مصر في برج العرب بالاسكندرية.

وأبدى يول حيرته الشديدة في البدء بمروان محسن أو عمرو جمال حيث يتطلع المدير الفني للبدء بمروان فيما اييد الجهاز بالكامل الاستعانة بخدمات جمال في البداية.

وعلم ”إرم نيوز“ أن عرابي قال ليول، إن البدء بعمرو جمال ونزول مروان محسن كبديل أو ثاني في خط الهجوم سوف يساهم في تشتت تركيز الخصم، ويمنح مروان فرصة جيدة للانطلاقة وقراءة المباراة وتطبيق التعليمات الفنية وقت النزول لأرضية الميدان.

واقترح عبدالحفيظ أن يكون لعماد متعب مهاجم الفريق المخضرم نصيباً في الشوط الثاني للمباراة، لما له من خبرة كبيرة وقدرة على تغيير سير اللقاء لصالح الأحمر.

فيما شدد عظيمة على ضرورة معاونة خط الوسط بلاعب متميز ككريم نيدفيد أو حمدي زكي خط الهجوم في حالة عدم تحقيق المتواجدين على أرضية الميدان بالتشكيلة الأساسية المطلوب منهم في الشوط الأول للمباراة.

يذكر أن عمرو جمال لاعب الأهلي الواعد طالب بالحصول على الفرصة الأخيرة أمام الزمالك، لاثبات ذاته أمام المدير الفني والجماهير والعودة إلى مستواه المعهود مجدداً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com