مصر.. المحمدي والحضري يبديان موافقتهما على الانضمام للمصري – إرم نيوز‬‎

مصر.. المحمدي والحضري يبديان موافقتهما على الانضمام للمصري

مصر.. المحمدي والحضري يبديان موافقتهما على الانضمام للمصري

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

يحسم مسؤولو المصري البورسعيدي صفقة انتقال حسين ياسر المحمدي، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية عدد من الاتصالات بين اللاعب وإدارة الفريق البورسعيدي لتحديد الاتفاق المادي الذي بموجبه يضمن انتقاله للفريق.

وأعلن المحمدي عن تلقيه اتصالًا هاتفيًا من قبل حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، يخطره فيه بأنه يتمسك بخدماته معه في الفريق خلال الموسم الجديد.

وأبدى لاعب الأهلي والزمالك السابق، موافقته المبدئية على الانتقال لصفوف الفريق بشكل رسمي بعدما وافق على بنود وشروط التعاقد.

وفتح المصري خط من المفاوضات مع عدد من اللاعبين، كنوع من ترضية حسام حسن والإدارة الفنية، التي ابدت انزعاجها الشديد من عدم التدعيم بالصفقات الجديدة للمنافسة على الدوري الموسم المقبل.

ويفاوض المصري، حارس مرمى وادي دجلة، عصام الحضري للانتقال إليه مطلع الموسم المقبل، حيث ابدى الحارس المخضرم موافقته على الرحيل إلى الفريق البورسعيدي.

من جهة أخرى، دخل نادي المقاولون العرب في مفاوضات مكثفة مع وليد حسن لاعب الوسط بفريق المصري الحالي، تمهيدا لضمه إلى صفوف ذئاب الجبل بداية من الموسم المقبل.

وأبدى المدير الفني موافقته على رحيل اللاعب بعد عدد من المناوشات بينه وبين أعضاء الجهاز الفني للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com