مصر.. مرتضى يثير الشبهات حول صفقة الأهلي الجديدة – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى يثير الشبهات حول صفقة الأهلي الجديدة

مصر.. مرتضى يثير الشبهات حول صفقة الأهلي الجديدة

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

يعلن النادي الأهلي المصري، خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع أكرم توفيق لاعب وسط فريق إنبي ومنتخب مصر للشباب.

وسوف يتم قيد توفيق في قائمة تحت السن مع فريق الشباب بالنادي الأهلي، بعد حسم التعاقد معه لمدة 4 سنوات مقابل 6 ملايين جنيه.

وعلم ”إرم نيوز“ أن هناك اقتناعا كبيرا من جانب الهولندي مارتن يول باللاعب الصاعد، وقدرته على تطوير مستواه الفني والبدني، ليصبح من أفضل نجوم خط الوسط بمصر مستقبلاً.

وفي السياق نفسه، أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشبهات حول صفقة الأهلي الجديدة ”ميدو جابر“ مؤكداً أن اللاعب ينتسب الى جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية ”اعرف ميدو جابر وعائلته فهو ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، ولذلك فضلت عدم التعاقد معه“.

وأضاف رئيس الزمالك “ هناك تخمة شديدة فى مركزه في الزمالك، إذ نمتلك أيمن حفني ودونجا ومصطفى فتحي“.

إلى ذلك، حدد الاتحاد الإفريقي يوم الأحد الموافق 14 أغسطس الجاري، لإقامة لقاء الزمالك وإنيمبا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي.

وسوف يقام اللقاء على ستاد بتروسبورت بحضور الجماهير.

ويحتاج الزمالك لنقطة واحدة من لقاء إنيمبا من أجل التأهل للدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس السياق، هناك استقرار في جهاز الكرة بنادي الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي على قائمة الفريق الأولى بالموسم الجديد.

وسوف تكون القائمة على النحو التالي “ أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم ”جنش“ فى حراسة المرمى، وحسنى فتحى وطارق حامد وشوقى السعيد ومحمد ناصف وعلي فتحي وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم وعلي جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح دونجا ورمزي خالد و أيمن حفني ومصطفى فتحي معروف يوسف ومحمود عبد الرزاق ”شيكابالا“ ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا وإسلام جمال ومحمود عبد العاطى وباسم مرسي.

ومن المقرر أن تضم القائمة الثانية بقية صفقات الزمالك، التي أعلن عنها مرتضى ، ونجله أحمد مرتضى، وسوف تشمل القائمة الثانية هؤلاء ”محمد مجدي ومحمود حمدي ومحمد مسعد وستانلي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com