الأرجنتينى تروسيرو يقترب من تدريب الزمالك – إرم نيوز‬‎

الأرجنتينى تروسيرو يقترب من تدريب الزمالك

الأرجنتينى تروسيرو يقترب من تدريب الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، ليتولي تدريب الفريق الكروي، بعد استقالة محمد حلمي، عقب الهزيمة من صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال المصدر في تصريح لإرم نيوز ”تضاءلت فرص البلجيكي جورج ليكنز في تدريب الزمالك، بسبب ميوله لتدريب المنتخبات أكثر من الفرق، بعد بحث المجلس الأبيض فى سيرته الذاتية، حيث درب من قبل منتخبات بلجيكا والجزائر وتونس“.

وأضاف المصدر ”وتضاءلت أيضًا فرص الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا، بدعوى أنه لم يتول تدريب أي فريق منذ قيادته للنصر السعودى موسم 2011/2012، ورغم سيرته الذاتية الجيدة، إلا أن ابتعاده لفترة طويلة عن تدريب الفرق، جعله يخرج من الصورة بشكل كبير.

وتابع ”تصدر الأرجنتيني إينزو هيكتور تروسيرو، دائرة الترشيحات لتولي تدريب الزمالك، نظراً لامتلاكه السيرة الذاتية الأفضل في المرشحين لتدريب الفريق الأبيض، حيث درب نادي سيون السويسري، وتنقل بعدها لعدة أنديه أرجنتينية، قبل أن يستعين به الاتحاد السويسري، لتدريب المنتخب الأول في عام 2000/2001“.

وأردف المصدر ”حقق الأرجنتينى إينزو، المرشح لتدريب الزمالك، مع نادي مونسبيل الغواتيمالي رقمًا قياسيًا في التتويج بالدوري بعد فوزه به لمدة خمسة مواسم متتالية، ثم انتقل بعدها إلى نادي الشباب السعودي لمدة موسمين، وحقق معهم كأس خادم الحرمين للأبطال مرتين، والتأهل للنهائيات الآسيوية، كما حقق مع الاتحاد السعودي، لقب كأس خادم الحرمين أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com