قائد الزمالك: أرحب بالانتقال للأهلي المصري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

قائد الزمالك: أرحب بالانتقال للأهلي المصري (فيديو)

قائد الزمالك: أرحب بالانتقال للأهلي المصري (فيديو)

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

قال حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، والذي انتقل منذ ساعات قليلة للاتحاد السكندري، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إنه لا يمانع الانضمام لصفوف الأهلي المصري، حال وصول عرض مناسب له.

وأضاف إمام، في تصريحات إذاعية: ”لا يوجد ما يمنعني من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي، أكرر، أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي“.

وتابع: ”لن أفعل كما يفعل بعض اللاعبين، بالتسويق أن الأهلي أو الزمالك يفاوضهما، لكن الأهلي الأكبر في مصر، واللعب في صفوفه شرف كبير“.

وعن الأزمة التي حدثت بينه وبين باسم مرسي في معسكر الفريق قبل مباراة صن داونز في بطولة إفريقيا، قال: ”نعم، حدثت مشادة بيني وبين باسم، لكن اللاعبين قاموا بعمل حاجز بيننا، وانتهى الأمر على ذلك، لكن الإعلام ضخم الأمر“.

وأردف: ”لم أخطئ في حق باسم، وإذا تكرر الموقف الذي حدث لكان رد فعلي كما حدث تمامًا، هناك من لا يريدني داخل نادي الزمالك، وأنا لا أحب أن أكون غير مرغوب فيه داخل أي مكان“.

 

في سياق مختلف، أعد الغاني جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي المصري، عدة عروض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني، بقيادة الهولندي مارتن يول.

وتلقى أنطوي، عرضًا خليجيًا، خلال الساعات الماضية، للرحيل بداية من الموسم المقبل، بعد أن منح يول، الضوء الأخضر، لرحيل مهاجم الإسماعيلي السابق.

ويفاضل اللاعب حاليًا، بين العرض الخليجي وعرض وادي دجلة، الذي يرغب أيضًا في الحصول على خدماته، سواء باستعارته أو شرائه بشكل نهائي.

ويرغب مسئولو الأهلي، في التعاقد مع ثنائي أفريقي، بعد التعاقد مع التونسي علي معلول، الأمر الذي يعني حتمية رحيل أنطوي، بسبب لوائح اتحاد الكرة، التي تلزم كل نادٍ، بقيد 3 لاعبين أجانب فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com