الأهلي المصري يرفض رحيل سعد سمير.. وصدمة بسبب ”حجازي“ – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يرفض رحيل سعد سمير.. وصدمة بسبب ”حجازي“

الأهلي المصري يرفض رحيل سعد سمير.. وصدمة بسبب ”حجازي“

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، رحيل الثنائي سعد الدين سمير، ومحمد نجيب، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وليد هويدي، مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، إن ناديه تقدم بعرض للأهلي، لضم ثنائي خط الدفاع، سعد سمير ومحمد نجيب، لكن الأهلي أخبر مسؤوليه بأنه لا نية في الاستغناء عن الثنائي.

وعن تفاوض الأهلي مع نانا بوكو، أكد هويدي، أنه لا صحة لتلك المفاوضات، خاصة أن الجهاز الفني للأهلي غير مهتم بالتعاقد مع اللاعب، الذي يمتلك عددًا من العروض الخليجية.

ومن جانب آخر، طالب الهولندي مايكل ليندمان، مدرب أحمال الأهلي، من عمال النادي، إحضار كمية كبيرة من فاكهة ”الموز“، قبل التوجه إلى السويس.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لـ“إرم نيوز“، أن ليندمان طلب إحضار كمية كبيرة من ”الموز“، للتخلص من الشد العضلي.

وأوضح المصدر أن ”الموز“ يساعد اللاعبين على التخلص من الشد العضلي، إذ نصح بتناوله قبل المباراة بـ24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، غدًا الاثنين، على ملعب استاد السويس، ضمن مباريات دور الـ8 من مسابقة كأس مصر.

فيما، تلقى الجهاز الفني، صدمة إثر الإصابة التي تعرض لها أحمد حجازي، مدافع الفريق، في لقاء الوداد المغربي، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، لـ“إرم نيوز“: ”حجازي يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى شهر، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، وإعلان جاهزيته للمباريات“.

وأضاف، أن باسم علي، الظهير الأيمن، يحتاج إلى فترة زمنية تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام، للتخلص أيضًا من الإصابة في العضلة الخلفية.

أما عمرو السولية، نجم خط وسط الفريق، فأكد الطبيب أنه شارك بشكل تدريجي في مران اليوم، وسيكون جاهزًا للمباريات خلال 4 أيام تقريبًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com