مصر.. ميدو جابر يهدد بالاعتزال.. ومارتن يول يعلن قائمة الأهلي أمام سموحة – إرم نيوز‬‎

مصر.. ميدو جابر يهدد بالاعتزال.. ومارتن يول يعلن قائمة الأهلي أمام سموحة

مصر.. ميدو جابر يهدد بالاعتزال.. ومارتن يول يعلن قائمة الأهلي أمام سموحة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

رفض ميدو جابر لاعب فريق مصر المقاصة، محاولات محمد عبدالسلام رئيس النادي، معه، لإقناعه بالانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهدد جابر، باعتزال كرة القدم بشكل نهائي، حال عدم الانتقال للنادي الأهلي، والضغط عليه بالانتقال للغريم التقليدي.

وقال جابر لرئيس المقاصة في اتصال هاتفي: ”الاعتزال أو الأهلي“، وذلك من أجل غلق الباب تماما أمام محاولات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ونجله أحمد مرتضى، من أجل الانتقال للزمالك.

وفي السياق نفسه، يواصل محمود طاهر، رئيس الأهلي المصري، اتصالاته ومحاولاته من أجل إقناع ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، بالموافقة على بيع ستانلي للأهلي.

وطلب رئيس الأهلي من سامي، تأجيل انتقال ستانلي للزمالك، وانتظار عرض كبير من الأهلي يشمل مبلغا ماليا كبيرا، بالإضافة إلى أكثر من لاعب.

ويسابق الأهلي الزمن، من أجل التعاقد مع ستانلي وتدعيم صفوف الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد عودة الأمل للأهلي في التأهل للدور نصف النهائي عقب تجاوز عقبة الوداد.

وفي السياق نفسه، أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي قائمة لقاء سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

وجاءت القائمة على النحو الآتي: أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض وأحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلى معلول وحسين السيد وحسام غالي وحسام عاشور عبدالله السعيد وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد حمدي زكي ومروان محسن وعماد متعب وعمرو جمال“.

في حين، استبعد الجهاز الفني كلا من: ريف إكرامي وصالح جمعة ومحمد رزق وأحمد رمضان بيكهام وأحمد الشيخ، وباسم على وعمرو السولية وأحمد حجازي وجون أنطوي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com