رياضة

مصر.. الزمالك ينهي المفاوضات مع الفرنسي كارتيرون
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 13:34 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 18:31 GMT

مصر.. الزمالك ينهي المفاوضات مع الفرنسي كارتيرون

مصدر داخل القلعة البيضاء قال لـ "إرم نيوز" إن مسؤولي النادي رفضوا الطلبات المادية لمدرب وادي دجلة.

+A -A
المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تراجع الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، عن المفاوضات مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لوادي دجلة، لتولي تدريب الفريق، خلفًا لمحمد حلمي.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ ”إرم نيوز“: ”كارتيرون طلب الحصول على 90 ألف دولار شهريًا، لتولي تدريب الأبيض، ليوضح له مسؤولو القلعة البيضاء أن المقابل المادي غير مناسب“.

وأضاف: ”كارتيرون في البداية طلب الحصول على 125 ألف دولار شهريًا، إلا أنه وافق على تخفيض الراتب لـ 90 ألف دولار، بجانب وضع شرط الحصول على مكافأة خاصة، في حالة التتويج بدوري أبطال أفريقيا“.

وتابع المصدر: ”رفض مسؤولو الزمالك، الطلبات المالية لكارتيرون، وتم البحث عن مدير فني أجنبي آخر للفريق“.

من جهة أخرى كلّف مرتضى منصور بالاتفاق مع مجلس إدارة الفريق تفويض وكيل أعمال لاعبين للتخلص من إيمانويل مايوركا مهاجم الفريق.

ويتطلع الزمالك إلى رحيل اللاعب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، وذلك بعد إتمام التعاقد مع ستانلي لاعب وادي دجلة لمدة عام على سبيل الإعارة.

ويسعى مايوركا إلى الرحيل عن الزمالك مجانًا، خاصة أنه يرفض الحديث عن أي من العروض التي حصل عليها من وكيل أعماله خلال الفترة الأخيرة.

واتهم مرتضى منصور اللاعب بالفشل الذريع مع النادي، لعدم قدرته على التهديف أو الاعتماد عليه بشكل أساسي في صفوف الفريق، رغم بداياته القوية بعد قدومه مباشرة.

وكان مخطط الأحمال البرازيلي رودريغو ابلغ الجهاز الفني للزمالك في التقرير المقدم عن اللاعب أنه لا يلتزم بالتعليمات على الإطلاق.

ووجه مرتضى منصور، نجله أحمد بالبحث عن مهاجم أفريقي ثان بجوار ستانلي لدعم الهجوم، رغم التعاقد مع أحمد رؤوف من المصري وأحمد جعفر من بتروجيت، بالإضافة إلى بقاء باسم مرسي في الصفوف.

وشدد مرتضى على أن الموسم المقبل سوف يكون للزمالك فيه نصيب الأسد من البطولات، وأنه يتطلع لتكوين فريق بديل لتعويض إصابة أي لاعب وسط الموسم.

يذكر أن التعاقد مع مايوركا صاحبه ضجة كبيرة لما دور حوله من شائعات وجود وسطاء ووكلاء إسرائيليين في الصفقة ولكن الزمالك نفى هذه الأمور.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك