رسميًا.. رمضان صبحي ينضم إلى ستوك سيتي الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

رسميًا.. رمضان صبحي ينضم إلى ستوك سيتي الإنجليزي

رسميًا.. رمضان صبحي ينضم إلى ستوك سيتي الإنجليزي

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أنهى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي، خطوات التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول.

وأعلن ستوك التعاقد مع رمضان صبحي بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“.

ونشرت الصفحة صورة لرمضان بعد توقيع العقود، وهو ممسك بقميص النادي الإنجليزي.

وكان ستوك نجح في ضم جناح الأهلي، مقابل 6.5 مليون يورو.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي ستوك سيتي توني سكولز: ”نحن سعداء جدا لتوقيع لاعب من نوعية رمضان لا شك فيه وإمكانياته“.

وأضاف: ”إنه موهبة شابة، خاصة أنه متحمس حول احتمال إحداث تأثير ملموس في الدوري الممتاز، ونحن نتطلع إلى منحه هذا النظام الأساسي“.

صبحي، الذي من المتوقع أن يتسلم تأشيرة المملكة المتحدة على مدى الـ48 ساعة المقبلة، ومن المرجح أن ينضم لزملائه في الفريق الجديد في مدينة في الولايات المتحدة من أورلاندو في وقت لاحق هذا الأسبوع حيث يتم التحضير لحملة جديدة.

وقال مارك هيوز مدرب ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الاثنين إن الجناح المصري رمضان صبحي يتمتع بخبرة ونضج يفوقان سنه وأن انضمامه للنادي سيثير حماس الجماهير وأفراد الفريق على حد سواء.

ونقل موقع ستوك سيتي على الإنترنت عن المدرب الويلزي قوله: ”أتوقع أن تكون صفقة مثيرة فهو لاعب شاب واعد. سيحتاج بالطبع لوقت حتى يتأقلم مع الدوري الممتاز لكنه يمتلك خبرة جيدة مقارنة بسنه“.

”يتمتع بالكثير من الشعبية في بلاده وتعامل مع الكثير من المواقف خلال عامين أثبت نضجه خلالهما. سيحتاج للتعامل بنفس الطريقة هنا لأن الدوري الإنجليزي صعب لكني تحدثت معه وبدا أنه شاب ناضج للغاية. نحن نتطلع بشدة للعمل معه.“

وقد ينضم صبحي إلى زملائه الجدد في مدينة أورلاندو الأمريكية غدًا الثلاثاء حيث يقيم الفريق معسكرًا هناك استعدادًا للموسم الجديد.

وصبحي هو أحد ناشئي النادي الأهلي وخاض أولى مبارياته كلاعب محترف وهو في 16 من عمره ولعب أول مباراة دولية بعدها بعام واحد.

ولعب صبحي 6 مباريات دولية وخاض 34 لقاءً لصالح الأهلي في الموسم الماضي ليساعد الفريق بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول على التتويج بلقب الدوري المحلي.

وسيستهل ستوك سيتي الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بمواجهة ميدلسبرة الصاعد حديثًا في 13 أغسطس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com