مصر.. سبب تراجع الأهلي عن إتمام صفقة أحمد الشناوي

مصر.. سبب تراجع الأهلي عن إتمام صفقة أحمد الشناوي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

فجر مصدر كبير داخل النادي الأهلي المصري، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات الأحمر مع أحمد الشناوي، حارس مرمي الزمالك ومنتخب مصر الأول.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“ : بالفعل دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الشناوي، وكان اللاعب قريبًا جدًا من الانتقال لصفوف الأحمر بشكل مباشر، دون الحاجة لمحلل خارجي.

وأضاف ”تواصل محمود طاهر، رئيس الأهلي مع الشناوي ووالده، وتم الاتفاق علي كافة تفاصيل الصفقة، وعقد اللاعب وراتبه السنوي، وكان الأهلي سيقدم عقد اللاعب مع الزمالك للفيفا، ويدفع الشرط الجزائي البالغ 20 مليون جنيه؛ لأن فيفا لا يعترف بشروط الإذعان في العقود“.

وينص عقد الشناوي مع الزمالك، على الرحيل للاحتراف الخارجي فقط، في حالة سداد 20 مليون جنيه للنادي، وهو ما لايعترف به فيفا.

وتابع المصدر ”محمود طاهر تلقى اتصالا من جهة مسؤولة في مصر، حذرته من التعاقد مع الشناوي، خوفًا من حدوث أزمة كبيرة بين الأهلي والزمالك، وقد يتطور الأمر لشغب بين الجماهير، واستمع طاهر علي الفور للنصيحة، وأغلق باب المفاوضات مع الحارس“.

إلى ذلك، قرر النادي الأهلي المصري ، إعادة مدافع الفريق الكروي، المعار لصفوف حرس الحدود، بناء على رغبة مارتن يول المدير الفني للفريق.

وقال أسامة عرابي، المدرب العام للأهلي لـ ”إرم نيوز“ ، طلب مارتن يول، المدير الفني إعادة مدافعه الشاب أحمد رمضان بيكهام، والذي يلعب في فريق حرس الحدود، على سبيل الإعارة“.

وأضاف عرابي ”يول يرغب في عودة اللاعب لصفوف الفريق، لتدعيم خط الدفاع، خاصة بعد أن شارك بشكل أساسي مع الحرس، في الدوري هذا الموسم، وقدم مستوى مميزُا جدٌا“.

وانضم أحمد رمضان بيكهام، الذي بدأ مسيرته في ناشئي الأهلي، لصفوف حرس الحدود، بداية موسم 2015-2016 على سبيل الإعارة.

وشارك رمضان بيكهام في 21 مباراة هذا الموسم، بواقع 1542 دقيقة، وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى إنبي، وحصل على 6 بطاقات صفراء.

وكشف النادي الأهلي عن آخر تطورات التعاقد مع علي معلول، ظهير أيسر الصفاقسي، ومنتخب تونس الأول.

وقال عصام سراج، رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أرسلت إدارة الأهلي تذاكر الطيران لعلي معلول جناح الصفاقسي التونسي، ليصل القاهرة غدًا الخميس، لتوقيع العقود بين الطرفين، والذي من المفترض أن يمتد لأربع سنوات، بعد إنهاء الاتفاق مع إدارة الصفاقسي“.

وأضاف سراج ”ترفض الإدارة الحمراء استخدام بند الشرط الجزائي، في عقد اللاعب، حفاظًا على العلاقة التاريخية بين الأهلي والصفاقسي“.

ومن جانب آخر، تسابق الإدارة الحمراء الزمن، لإنهاء صفقة ميدو جابر لاعب مصر المقاصة، الذي تم رفع عرض شرائه لـ6 ملايين جنيه، بالإضافة لإعارة لاعب، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع نظرائهم في المقاصة مساء اليوم الأربعاء، لتوقيع العقود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة