مصر.. مذبحة في الجهاز المعاون لمارتن يول – إرم نيوز‬‎

مصر.. مذبحة في الجهاز المعاون لمارتن يول

مصر.. مذبحة في الجهاز المعاون لمارتن يول

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

ينوي مجلس إدارة النادي الأهلي المصري إحداث تغيير في الجهاز المعاون للهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول  لكرة القدم بالنادي.

علم ”إرم نيوز“ أن تلك التغييرات ستحدث في الأيام القليلة المقبلة، أو عقب لقاء الوداد المغربي في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على أقصى تقدير، في ظل النتائج السلبية التي يحققها المارد الأحمر بالفترة الماضية، وتحديدًا على الصعيد الأفريقي.

وهناك تجاه في القلعة الحمراء، لتوجيه الشكر لطارق سليمان، مدرب حراس المرمى، على الفترة التي قضاها مع الفريق، والاستعانة بمدرب حراس جديد.

يول عاتب سليمان بالفترة الماضية، بسبب تراجع مستوى شريف إكرامي، وعدم تجهيز البديل أحمد عادل بالشكل المطلوب.

ويفاضل الأهلي بين فكري صالح، وخالد مصطفى، لتولي هذا المنصب، خلفا لطارق سليمان.

وسيحسم مارتن يول اسم المدرب العام الجديد، الذي ألمح للمقربين منه، برغبته في ضم مدرب جديد للجهاز الذي يقوده يوم الخميس المقبل، على حساب محمد عبدالعظيم ”عظيمة“ المدرب العام الحالي.

وكان ”إرم نيوز“ كشف بالفترة الماضية، عن رغبة مارتن يول في ترشيح ”هاني رمزي“ أمير المحترفين المصريين للعمل معه في جهازه، وهناك موافقة مبدئية من جانب رمزي للعمل مع مارتن يول.

وسيحسم مجلس إدارة الأهلي، والهولندي مارتن يول، هذه القرارت خلال الأيام القليلة المقبلة، أو عقب لقاء الوداد المغربي على أقصى تقدير.

إلى ذلك، أكد يول المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سوف يسعى خلال المرحلة القادمة لإبرام عدد من الصفقات القوية لتعويض رحيل رمضان صبحى وماليك إيفونا.

وأضاف ”اتفقت مع محمود طاهر على ابرام عدد من الصفقات القوية ودعم الفريق بشكل قوى لتحقيق طموحات الجماهير خلال الفترة المقبلة“.

وعن ما يتردد عن غضبه من رحيل إيفونا وصبحي، قال الهولندي ”العروض التي وصلتهما كانت مغرية بدرجة كبيرة ويصعب رفضها لمصلحة النادي، ومن ثم وجب على الجميع دعم رئيس النادي في قراره بإحتراف الثنائي في إنجلترا والصين“.

وأشار الهولندي إلى أن حظوظ الأهلي في التأهل لدور المجموعات ممكنة قائلاً“ الجهاز الفني واللاعبين متمسكين بالمنافسة ولديهم أمل كبير في التأهل للمربع الذهبي، وسنقاتل للوصل للنقطة رقم 10 والتأهل للدور نصف النهائي“.

وكشف المدير الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل جديدة خلال اتفاقه مع مارتن يول، مؤكداً أن هناك تطوير كبير في قطاع الكرة سيشمل قطاع الناشئين، للنهوض به من كافة النواحي، مشيراً إلى أن التطوير سيشمل استحداث أقسام جديدة بقطاع الكرة، مثل قسم الكشافين، للبحث والتنقيب عن المواهب، بالإضافة إلى قسم أخر لتطوير المدربين وتنمية قدراتهم وإطلاعهم على أحدث أساليب تدريب الناشئين في العالم.

وأوضح ايضا أن التطوير سيشمل ايضا البنية التحتية لقطاع الكرة، بتدشين صالة جيم وقاعة اجتماعات وعيادة ومركز طبي ومطعم أسفل مدرجات ملعب التتش الجديد، حتى يصبح الأهلي مثل أندية أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com