مصر.. الأهلي يستقر على قائمة الراحلين

مصر.. الأهلي يستقر على قائمة الراحلين

المصدر: كريم محمد _ إرم نيوز

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، على أسماء بعض الراحلين عن صفوف الفريق، بسبب عدم الحاجة لجهودهم الفنية في الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لشبكة ”إرم نيوز“: ”يخطر مسؤولو جهاز الكرة بالأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بصورة نهائية، وأيضًا العناصر التي سيتم إعارتها في الموسم المقبل، وذلك وفقًا للائحة شئون اللاعبين بالجبلاية، والتي تنص على ضرورة أن يقوم النادي بإخطار اللاعبين المستغنى عنهم بصورة نهائية، خلال 15 يومًا من انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف: ”تم الاستقرار حتى الآن على رحيل أحمد عبدالظاهر وشريف حازم وحسين السيد ومسعد عوض ومحمد نجيب وأحمد الشيخ لعدم الحاجة لجهودهم“.

وتابع: ”الجهاز الفني قرر رحيل أحمد عبدالظاهر ومحمد نجيب وشريف حازم، لأنه سيتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، بعد ضم مروان محسن من الإسماعيلي، كما أن هناك مفاوضات مع أكثر من مسَّاك في الدوري المحلي، للتعاقد مع الأفضل وتدعيم الخط الخلفي، الذي يشهد أخطاء فادحة للثنائي رامي ربيعة وأحمد حجازي في بعض المباريات.

وأكمل المصدر: ”حسين السيد سيرحل بعد إنهاء صفقة علي معلول، ظهير أيسر نادي الصفاقسي التونسي، بسبب عدم اقتناع يول بقدراته الفنية، فيما سيرحل أحمد الشيخ كإعارة“.

من جهة أخرى كشف طبيب الأهلي، موقف عبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق، من المشاركة في لقاء الوداد المغربي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، لشبكة ”إرم نيوز“: ”عبدالله يعانى من شرخ في عظمة الترقوة، وسوف يعود للتدريبات الجماعية بعد أسبوع من استئناف تدريبات الفريق، عصر الخميس المقبل، على أن يخوض اللاعب برنامجًا تأهيليًا، يبدأ بالمران في الجيمينيزيوم، ثم الدخول تدريجيًا لتدريبات الكرة، قبل أن يشارك بصورة طبيعية في المباريات“.

وأضاف: ”السعيد يحتاج لبعض الوقت، لتأهيله بصورة جيدة، لذا حظوظه باتت ضعيفة في اللحاق بلقاء الوداد المغربي، في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة أفريقيا، كما أن موقفه أيضًا غير محدد حتى الآن من لقاء سموحة في دور الـ 8 لبطولة الكأس، والذي يقام أول أغسطس المقبل، وتتوقف مشاركته في هذه المباراة على استجابته للبرنامج التأهيلي“.

ومن جانب آخر، ينتظر مسؤولو القلعة الحمراء، إسدال الستار على صفقة انتقال رمضان صبحي، إلى ستوك سيتي الإنجليزي، بعد إعلان نتيجة الكشف الطبي للاعب، والتي يتبعها توقيع العقود الرسمية، وفقًا لتأكيدات وكيل أعماله نادر شوقي.

وعاد رمضان للقاهرة أمس الأول، الأحد، من أجل استخراج تأشيرة ”تير تو“ من السفارة البريطانية الخاصة بمزاولة العمل، والتي يستطيع من خلالها السفر إلى إنجلترا مرة أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com